Keystone logo

6 البرامج التحضيرية برامج في علم التربية والتعليم 2024

المرشحات

المرشحات

  • البرامج التحضيرية
  • علم التربية والتعليم
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (6)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

البرامج التحضيرية برامج في علم التربية والتعليم

عندما يحصل الطلاب على دبلوم المدرسة الثانوية ويشرعون في مجال الدراسة ، فإنهم غالباً ما يلجؤون إلى البرامج التحضيرية لبدء تعليمهم. توفر هذه البرامج دورات أساسية أساسية وتعرض مجال الطلاب. البرامج التحضيرية عموما سنة أو أقل.

ما هي البرامج التحضيرية في التعليم؟ تم تصميم هذه البرامج لتعريف العلماء بالمعرفة والمهارات التي يحتاجون إليها ليكونوا معلمي المستقبل في العالم. قد تتضمن البرامج دورات أساسية في الكتابة ، والتواصل ، وعلم النفس ، والخطابة العامة ، بالإضافة إلى دورات مسحية عامة في مجالات التاريخ والعلوم والرياضيات والأدب. من المرجح أن تتضمن دورات التعليم التحضيري موضوعات مثل إدارة الفصل الدراسي ، وتخطيط الدروس ، وتطوير الطلاب ونظرية التعلم.

تبدأ هذه البرامج في إعداد المهنيين المستقبليين من خلال تعليمهم مهارات إدارة الوقت ، والتي سوف تكون مفيدة عندما يوازنون بين العديد من متطلبات وظيفة التدريس الأولى. يمكن للطلاب تعلم كيفية التعرف على أساليب التعلم المختلفة لتعليم أكثر فعالية وتقديم عروض رائعة ، والتي لن تساعدهم فقط في الحصول على وظائف في التعليم ، ولكن أيضا التفوق عليهم.

عند وضع الميزانية للخطوة التالية في تعليمهم ، يُنصح الأفراد المهتمون بمقارنة تكاليف المدارس التي يفكرون فيها ، حيث تختلف التكاليف بشكل كبير حسب البلد والجامعة. قد يكون قسم المساعدة المالية للجامعة المختارة قادراً على تقديم التوجيه أو المساعدة.

في حين أن العديد من التخصصات التعليمية تتابع مهن التدريس ، فهناك العديد من الوظائف التي تعدها لهم الدورات التعليمية. غالباً ما يجد أولئك الذين يدرسون في التعليم أن شغفهم لرؤية الآخرين ينجحون يجعلهم مناسبين تماماً للمهن في تقديم المشورة ، مثل مستشار التوجيه ، والمستشار الوظيفي ، والأخصائي النفسي في المدرسة. يسعى الكثير منهم إلى الحصول على وظائف في الإدارة ، أو أن يصبحوا مديرين ، أو مستشارين للقبول ، أو مجندين. يمكنهم أيضا استخدام مهاراتهم التعليمية كمستشارين تربويين أو مديري المناهج.

يمكن للأفراد المهتمين الاستعداد لحقل التعليم في العديد من الجامعات في جميع أنحاء العالم أو من خلال مجموعة واسعة من البرامج عبر الإنترنت. ابحث عن برنامجك واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.