Keystone logo

9 البرامج التحضيرية برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • البرامج التحضيرية
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (9)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    البرامج التحضيرية برامج في دراسات إدارة الأعمال

    والمقصود والسنة التحضيرية لإعداد أولئك الذين تخرجوا من المدرسة الثانوية للانتقال السلس إلى الدراسة الجامعية. إذا كنت مهتما الطلاب في مجال الأعمال التجارية، والاقتصاد، والإدارة، وهذا العام سوف توفر الدراسات العامة لإعدادهم لفئات أكثر تحديدا في المدرسة.

    ما هي السنة التحضيرية في الأعمال التجارية، الاقتصاد والإدارة؟ ويقدم هذا العام المعلومات والمهارات العامة لإعداد الطلاب للتدريب أكثر تخصصا في كلية إدارة الأعمال. وسيتم عرض الطلاب على أساسيات الأعمال الأساسية، فضلا عن المهارات التي تدرس لمساعدتهم على الحصول على فرص العمل وتزدهر في مكان العمل.

    بالنسبة لأولئك الذين يعرفون أنهم يريدون العمل في مجال الأعمال التجارية، والاقتصاد، والإدارة، والسنة التحضيرية هو مفيد في إعدادهم للدراسات المستقبلية والقابلية للاستخدام في المستقبل، والحياة بشكل عام.سوف الطلاب لديهم الساق مقارنة مع الآخرين الذين لم تكن لديهم العام من التحضير والتدريب، لأن هذا الإعداد والتدريب يمكن أن تزيد الثقة وآفاق التوظيف. ويقدم البرنامج المهارات مثل استراتيجيات مقابلة، وكتب والتواصل الشفهي، والقيادة، وفريق العمل، ومهارات التعامل مع الآخرين.

    هناك العديد من البرامج الدولية التي تقدم السنة التحضيرية في الأعمال التجارية، الاقتصاد والإدارة. ويمكن لتكاليف تختلف قليلا جدا من مدرسة إلى أخرى، لذلك البحوث المدارس الفردية والاتصال بهم مباشرة لمعرفة ما هي المسؤوليات المالية الخاصة بك سيكون.

    في حين أن السنة التحضيرية قد تزويد الطلاب بالمعرفة الكافية لدخول سوق العمل في موقف مستوى الدخول، ومعظم الطلاب على المضي قدما لمواصلة دراستهم. يمكن أن يتوقع في الهيئات التنظيمية والمؤسسات المالية والدوائر المالية في الشركات غير المالية، والشركات الاستشارية المهنية المستقبلية.معظم البرامج التحضيرية إعداد الطلاب للعمل في إعداد عمومي.

    إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل أو عائلة وتحتاج المرونة في الجدول المدرسي الخاص بك، والعديد من المدارس تقدم الدورات على الانترنت بحيث يمكنك الحصول على التعليم عن بعد. اعتمادا على المدرسة، وكنت قد تكون قادرة على اتخاذ سنة كاملة على الانترنت. طلاب آخرين قد يفضلون التعلم في بيئة الفصول الدراسية. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.