Keystone logo

48 شهادة دبلومة دراسات عليا برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة دبلومة دراسات عليا
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (48)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة دبلومة دراسات عليا برامج في دراسات إدارة الأعمال

    دبلوم الدراسات العليا متاح للطلاب الذين أتموا بالفعل على درجة البكالوريوس. الدبلومات تميل إلى شرح على المعلومات أن الطلاب حصلوا بالفعل والمناطق الغطاء الذي لم يدرس خلال التعليم الجامعي. كسب واحد هو وسيلة رائعة لاكتساب معارف إضافية وزيادة فرصها في الحصول على وظيفة.

    ما هو دبلوم الدراسات العليا في مجال الأعمال التجارية، الاقتصاد، والإدارة؟ هذا دبلوم خاص يساعد الطلاب على فهم مبادئ العمل الأساسية وإعدادهم للقيام بدور في منصب إداري. تدرج عادة دورات في المهارات التنظيمية، والمالية، والاقتصاد، وتقنيات المحاسبة والإدارة الأساسية في المناهج الدراسية. عند الانتهاء، يجب على الطلاب لديهم فهم أوسع لأساليب العمل الداخلية للتنظيم الأعمال التجارية. هذا البرنامج أيضا إعداد الطلاب لإدارة الآخرين. وهو مثالي للطلاب الذين لديهم بالفعل مهنة بل يبحثون عن فرص عمل أفضل.

    الطلاب الذين يحصلون على دبلوم الدراسات العليا في مجال الأعمال التجارية، الاقتصاد، والإدارة غالبا ما يتقاضون رواتب أعلى وغالبا ما يتلقى الترقيات ضمن مجال عملهم الحالي. معرفة متقدمة من المبادئ الاقتصادية والتجارية تسمح للطلاب لاتخاذ نهج شامل لإدارة الأعمال. هذا الدبلوم هو أيضا تنوعا، ويمكن أن تستخدم في مجموعة متنوعة من الصناعات.

    تكلفة على دبلوم الدراسات العليا في مجال الأعمال التجارية، الاقتصاد، والإدارة تختلف تبعا لعوامل متعددة. بعض الدول والمؤسسات لديها معدلات أعلى من غيرها. يجب على الطلاب الاتصال المدرسة مباشرة للمعلومات المالية في العمق.

    دبلوم الدراسات العليا في مجال الأعمال والاقتصاد والإدارة وإعداد الطلاب للقيام بدور الإداري في أي مجال تقريبا. العديد من الطلاب يجدون أنفسهم مؤهلين لتولي مناصب إدارية التي تشرف على عمليات الشركة.قد يستخدم البعض دبلوم للذهاب الى العمل لأنفسهم، ومنحهم قدرا أكبر من السيطرة على حياتهم المهنية. اختيار بعض للعمل مباشرة في عالم الأعمال والتمويل بعد تلقي شهادتهم.

    يمكن كسب دبلوم الدراسات العليا إعطاء الطلاب المهارات التنظيمية التي يحتاجونها للنجاح في مكان العمل. إذا كنت مهتما في هذا المجال من الدراسة، والبحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء استمارة الرصاص.