Keystone logo

1 شهادة دبلومة دراسات عليا برامج في إدارة الفنادق الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة دبلومة دراسات عليا
  • السياحة والضيافة
  • إدارة الفنادق
  • إدارة الفنادق الدولية
مجالات الدراسة
  • السياحة والضيافة (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة دبلومة دراسات عليا برامج في إدارة الفنادق الدولية

    برنامج دبلوم يقدم للطلاب وسيلة رائعة لزيادة دراستهم أو إجراء تغيير مهنة. يقوم البرنامج عادة بإعداد الطلاب للعمل في بيئة معقدة ويعلم من خلال مجموعة من التدريب العملي على التدريب والدراسة الفصول الدراسية. وعادة ما تقدم هذه البرامج من قبل المدارس التقنية وكليات المجتمع.

    ما هو دبلوم الدراسات العليا في إدارة الفنادق الدولية؟ تم تصميم هذا البرنامج لمساعدة المهنيين الضيافة تقدم حياتهم المهنية وعادة ما يجمع بين نظرية الإدارة مع التدريب العملي على الدورات. عند الانتهاء من البرنامج، والطلاب عادة ما تعمل على مستوى الإدارة في صناعة الضيافة. وتشمل مجالات الدراسة إدارة خدمة الغرف، والمطبخ، وبار وعمليات المشروبات، والمطاعم الراقية، والضيافة العامة.

    الحصول على دبلوم في إدارة الفنادق الدولية يجلب العديد من المهارات القيمة التي تخدم الطالب لفترة طويلة بعد اكتمال البرنامج. يتعلم الخريجون مهارات حل المشاكل وحل النزاعات، وكيفية التفكير النقدي، وكيفية التفاعل مع مجموعة متنوعة من الناس من جميع أنحاء العالم.

    برامج الدبلوم غالبا ما يستغرق 1-2 سنوات لإكمال، ولكن التكلفة تختلف في كل مؤسسة. ويوصى بأن يتصل الطالب بالمدارس مباشرة لمناقشة الرسوم الدراسية ورسوم التسجيل.

    الطلاب مع دبلوم الدراسات العليا في إدارة الفنادق الدولية لديها العديد من الخيارات المهنية. وغالبا ما يعمل الخريجون في مجال متخصص في صناعة الضيافة، مثل إدارة الفعاليات، وتنظيم المشاريع، أو التسويق. على سبيل المثال، تشمل العناوين الوظيفية تحت مظلة إدارة الفعاليات منسق المجموعات والفعاليات، ومدير التوظيف في الحدث، ومدير المؤتمرات، على سبيل المثال لا الحصر. ويمكن للطلاب أيضا أن يصبحوا مالكين لفنادقهم أو العثور على وظائف في منتصف إلى مستوى الإدارة التنفيذية.

    تتوفر الفصول الدراسية بدوام كامل أو بدوام جزئي، وقد تقدم بعض المدارس دورات عبر الإنترنت للطلاب الذين يحتاجون إلى جدول زمني أكثر مرونة. للعثور على أفضل خيار لك، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.