Keystone logo

29 شهادة الدراسات العليا برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدراسات العليا
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (29)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

شهادة الدراسات العليا برامج في دراسات إدارة الأعمال

تم تصميم برنامج شهادة الدراسات العليا لأولئك الطلاب الذين لديهم بالفعل على درجة البكالوريوس وتسعى المعرفة المتخصصة في مجال دراستهم. يمكن أن تكتمل البرامج في وقت قصير نسبيا، مما يسمح للخريجين لتعزيز الخيارات المهنية والتقدم مهنيا.

قد تتساءل، ما هي شهادة الدراسات العليا في الدراسات التجارية؟ وتوفر هذه البرامج تعليما سليما ودقيقا في مجال الأعمال التجارية. يمكنك بناء على المعرفة الموجودة لديك مع الطبقات في مجال التمويل والتسويق والأعمال التجارية الدولية والمحاسبة والإحصاءات. يمكن للدراسات التركيز على البحث أو الممارسة، ويمكن أن تعد لك لعدد من التخصصات في مجال الأعمال التجارية، بما في ذلك القيادة والإدارة. قد تقرر أيضا استخدام الشهادة كأساس لمزيد من التعليم العالي.

يمكن للأفراد الذين يحملون شهادة الدراسات العليا في الدراسات التجارية الاستفادة من المهارات والخبرات في مجال الاتصالات والعمل الجماعي والتنظيم والقيم الأخرى التي هي مهمة لأرباب العمل. يمكنك التمتع بإمكانية الحصول على راتب أعلى ونقل ما يصل سلم الشركات.

ويمكن عادة أن يتم الانتهاء من شهادة الدراسات العليا في وقت أقل وتكلفة أقل من درجة الدراسات العليا الكاملة. وتقدم هذه البرامج على الصعيد الدولي، وستختلف التكاليف بين المدارس. للحصول على معلومات محددة بشأن الرسوم الدراسية، والاتصال المدارس ذات الاهتمام وطرح الأسئلة حول التوقعات المالية.

وظائف في مجال الأعمال التجارية يمكن أن تشمل الأدوار في العديد من مجالات هذه الصناعة المتنوعة. يمكن للخريجين مع شهادة الدراسات العليا تجد نفسها مع حافة على المنافسة في سوق العمل. قد تختار للعمل في الموارد البشرية، والإدارة العامة، والأعمال التجارية الدولية، والتمويل أو الإعلان. قد تكون المواقف في التسويق أو المحاسبة أو المبيعات هي الخيار المناسب لك. وقد تكون الفرص في مجال الاستشارات أو الإدارة ممكنة أيضا.

تتوفر برامج مرنة من مجموعة متنوعة من الكليات والجامعات في جميع أنحاء العالم. يمكن أن توفر أشكال الإنترنت المزيد من الراحة للطلاب الذين جدولة حول العمل والأسر. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.