Keystone logo
University Of Genoa (Università Degli Studi Di Genova)

University Of Genoa (Università Degli Studi Di Genova)

University Of Genoa (Università Degli Studi Di Genova)

مقدمة

التاريخ

في عام 1471 بفضل ثورة البابا سيكستوس الرابع ، يمكن لجمهورية جنوى منح درجات علمية. في عام 1670 تأسست الجامعة اليسوعية وتحت الإمبراطورية الفرنسية ، تم دمجها في الجامعة الإمبراطورية في باريس. بعد سقوط نابليون ، أصبح مرة أخرى داخل مملكة سردينيا. في قاعة مدخل قصر الجامعة ، هناك تماثيل نصفية من مازيني ، غاريبالدي ، ماميلي و بيكيو ، مع أساتذة جينوا مثل سيزاري كابيلا وسيزاري بارودي ، شاركوا بشجاعة في تحركات ريسورجيمينتو. تلعب جامعة جنوى دورًا رائدًا في الإصلاح الحالي للنظام الجامعي ، حيث دخل نظام أساسي جديد حيز التنفيذ في 29 ديسمبر 2011.

هوية

تقدم جامعة جنوى حوالي 300 دورة - بما في ذلك دورات ما بعد lauream - نظمت وفقا لتطلعات ومواقف الشباب ، مع الأخذ في الاعتبار أهمية التأهيل العالي وبعد يستند إلى متطلبات سوق العمل في أوروبا و- في العديد من الحالات - المستوى العالمي. جامعة جينوا هي جامعة ليغوريا كما هي موجودة في الإقليم الإقليمي بأكمله مع المراكز التعليمية أيضا في سافونا وإمبيريا ولا سبيتسيا.

تقدم الجامعة للطلاب تعليمًا ثقافيًا وعلميًا قويًا وتمنحهم العديد من الأدوات لمواجهة المستقبل المهني. يوفر إمكانيات حقيقية للتكامل بين النظرية والتطبيق ، وأيضًا من خلال المراحل مع المؤسسات والشركات وفترات التدريب في الخارج. هناك العديد من أشكال التعاون المختلفة مع الجامعات والمؤسسات الأجنبية التي تسمح بحركة عالية للأساتذة والطلاب من وإلى الدول الأجنبية. تولي جامعة جنوة أهمية كبيرة لجودة التدريس والبحث ، كونها عنصرًا أساسيًا لضمان تطوير المعرفة الذي يمثل أساس الابتكار الحقيقي والقدرة التنافسية.

يسمح البحث بالوصول إلى نتائج المكانة المعترف بها أيضًا على المستوى الدولي وتطوير التميز. فيما يتعلق بالتدريس ، فإن النمط العلائقي بين الطلاب والأساتذة يعزز المعاملة بالمثل للعلاقات وإعداد التعلم المفتوح والمرن ، باستخدام أدوات الكمبيوتر الجديدة: منصات التعلم الإلكتروني ، وإمكانية الوصول للمعاقين إلى موقع الجامعة ، و 7 نقاط أكاديمية (فصول دراسية عن بعد التعلم الموزع على الإقليم الإقليمي).

بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للخدمات التعليمية والوظيفة (Agenzia Regionale per i Servizi Educativi e per il Lavoro - ARSEL) ومنطقة ليغوريا ، قدمت جامعة جنوة نفسها لتحسين الترحيب بالطلاب غير المقيمين وظروف حياتهم ، من خلال استثمارات كبيرة للمنح الدراسية وأماكن الإقامة في مدينة أكثر ديناميكية ومليئة بالتحديات الثقافية.

المواقع

  • Via Balbi 5, 16126 Genova, 16126, Genoa

أسئلة