Keystone logo
University Fernando Pessoa

University Fernando Pessoa

University Fernando Pessoa

مقدمة

UFP

جامعة فرناندو بيسوا (UFP)، التي أنشئت من قبل التربية والتعليم والثقافة ومؤسسة "فرناندو بيسوا" (برنامج المسافر المتميز) والمصلحة العامة التي تعترف بها المرسوم بقانون رقم 107/96، 31 يوليو، هو نتيجة لمشروع مبتكر للتعليم العالي، بدأت في عام 1980 من قبل المعهد العالي علوم المعلومات وشركة، والمعهد ايراسموس في التعليم العالي، الذي عمل له أساس الهيكلية والتي ورثت وفقا للمادة 7 من هذا المرسوم الجامعية والدبلومات الأقدمية.

مع شعار نوفا آخرون نوفي (الابتكار في المعرفة وطرق التدريس)، تهدف إلى UFP التدريس والبحث والتواصل مع المجتمع وتقديم الخدمات في مجالات التدريب التي تقدمها الكليات، وفقا للهم هيكل العلمي والتربوي:

كلية العلوم والتكنولوجيا (بورتو البرتغالي) كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية (بورتو البرتغالي) كلية العلوم الصحية وكلية العلوم الصحية (بورتو البرتغالي) بونتي وحدة ليما دي، وأيضا مع الصحة المدرسية

مع بدء تشغيل مستشفيات التدريس، يفترض أن UFP أيضا ككيان توفير الرعاية الصحية العامة والمتخصصة، دون المساس استمرارية في عيادات التربوية الحالية طب الأسنان، العلاج الطبيعي، العلاج الكلام، أبلغ النفسي إعادة التأهيل وعلم النفس، حيث تشرف الطلاب الممارسة السريرية مع المرضى نظام الموافقة.

أعضاء هيئة التدريس بدوام كامل والسندات الدائم لدى الجامعة، وتتكون من حوالي مائتين وخمسين المعلمين، 80٪ منهم يحملون درجة الدكتوراه. وبحث مع التمويل الخاص من خلال برنامج المسافر المتميز أو الممول من قبل مؤسسة العلوم والتكنولوجيا أو برامج محددة من الاتحاد الأوروبي، الذي عقد في مراكز متعددة التخصصات.

UFP للأشعة فوق البنفسجية، والعمل في منصات التعليمية على مسافة غير المتزامن (ساكاي) ومتزامن (السبورة تتعاونان)، ويدعم ويوسع النطاق الإقليمي والدورات الدراسية العام لكليات الثلاثة.

كل هذا يبرر، على نحو متزايد، وتصنيف أدلى بها "رابطة الجامعات الأوروبية"، التي صنفت في تقريرها UFP بأنها "واحدة من الجامعات الخاصة الأكثر أهمية في البرتغال."

هناك عدة الخصائص التي تؤهله والتمييز بين UFP ويحق لهم من جديد شعار آخرون تسعة:

التقييم الدولي الولايات المتحدة (رابطة الجامعات الأوروبية)؛ دورات تكييفها بالفعل إلى إعلان بولونيا. أعضاء هيئة التدريس الخاصة مع الجودة الأكاديمية التي لا يمكن إنكارها والاستقرار المهني؛ مطالبين التعليم، التي تخدمها اللوجستية تربوية ذات جودة معترف بها. المنهجية والابتكار العلمي؛ تعلم أنسنة وتقدما من الناحية التكنولوجية البيئة؛ العلاقات الدولية مواتية انتقال الطلاب والتدريس؛ شراكات بين الجامعات وقطاع الأعمال في البحوث والإرشاد الجامعي والمنح التدريبية. شراكات التعاون الجامعي الدولي؛ مشروع العمل الاجتماعي والتواصل مع المجتمع في الصحة العامة والبيئة. مكتب الاستراتيجية والمشاريع النوعية التنظيمية.

المواقع

  • Praça 9 de Abril, 349 , , Porto

أسئلة