Keystone logo
Munich Business School

Munich Business School

Munich Business School

مقدمة

ادرس في واحدة من أفضل كليات إدارة الأعمال الخاصة في ألمانيا

على مدار 30 عامًا ، تقدم Munich Business School ، وهي جامعة خاصة مُعتمدة من قبل الدولة ومُعتمدة من قبل المجلس الألماني للعلوم والعلوم الإنسانية للأعمال في ميونيخ ، للشخصيات ذات التوجه العالمي وريادة الأعمال بيئة أكاديمية دولية ملهمة لتتحول إلى قادة مسئولين في الغد . تعتبر البرامج الحائزة على جوائز في Munich Business School مثيرة للإعجاب.

يمكن للطلاب وضع الأساس لحياتهم المهنية مع بكالوريوس إدارة الأعمال الدولية والتركيز على تفضيلاتهم الفردية من خلال أحد برامج الماجستير - ماجستير في الأعمال الدولية ، ماجستير في الابتكار وريادة الأعمال ، ماجستير في التسويق الدولي وإدارة العلامات التجارية ، أو ماجستير في الرياضة الأعمال والاتصالات. مع ماجستير إدارة الأعمال في الإدارة العامة - بدوام كامل أو بدوام جزئي - ، يتقدم المهنيون ذوو الخبرة بحياتهم المهنية ، ويتجلى ذلك في برنامج الدكتوراه في DBA. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Munich Business School العديد من الندوات والدورات كجزء من برنامج التعليم التنفيذي لدعم التطوير المهني للمتخصصين والمديرين.

انا اريد اكثر!

استثمر في مستقبلك!

سواء كنت تعمل أو تسافر إلى الخارج بعد ترك المدرسة لاكتساب خبرة العيش في الخارج ، أو الانتقال إلى مدينة جديدة للدراسة والتعرف على أشخاص جدد ، أو بدء حياتك المهنية - لدينا جميعًا خطط وأحلام. ومع ذلك ، نحن نعيش في أوقات غير مستقرة ومن الصعب تحديد كيف ومتى وأين سنكون قادرين على جعل أهدافنا حقيقة. الجميع يشعر بنفس الطريقة. ولكن بدلاً من ترك رأسك يسقط ، يجب عليك اغتنام الوضع الحالي كفرصة لبدء السبق في الغد والاستثمار في مستقبلك! يمكن للدراسة في Munich Business School أن تحقق أهدافك وطموحاتك - لمزيد من الطابع الدولي أو المرونة أو التنوع - وتقدم لك أكثر من مجرد التعلم عن بعد الممل عبر الإنترنت!

مزيد من المرونة وخفة الحركة

بفضل مجتمعها القوي ، تستطيع Munich Business School الاستجابة بسرعة ومرونة ومهنية للأزمات والمواقف المتغيرة. في مارس 2020 ، قمنا بترحيل عرضنا التعليمي بالكامل عبر الإنترنت في غضون أيام قليلة دون إلغاء دورة واحدة. على الرغم من أننا نواصل التدريس والتعلم عبر الإنترنت في عام 2021 ، إلا أننا مستعدون أيضًا للتبديل إلى تنسيق التدريس الهجين بمجرد تخفيف اللوائح لمنع انتشار الفيروس التاجي مرة أخرى. تعد صحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وكل شخص آخر يعمل في MBS على رأس أولوياتنا قبل كل شيء ، وسوف نضمن عدم ترك أي طالب في الخلف. لذلك سنقوم أيضًا ببث مباشر لجميع التدريس في الفصول الدراسية عبر الإنترنت حتى لا يتعرض أي طلاب غير قادرين على الحضور شخصيًا بسبب صحتهم أو المكان الذي يعيشون فيه. في الوقت نفسه ، سيضمن ذلك ألا يضيع طلابنا الوقت ويمكنهم التقدم في دراساتهم. أثبت مفهوم التدريس الهجين ، الذي يسمح للطلاب بحضور الفصول الدراسية عبر الإنترنت وشخصيًا ، جدواه في فصل الخريف لعام 2020. تنعكس المرونة أيضًا في برامجنا الدراسية. محتوى التعلم وتنسيقاتنا موجه إلى المتطلبات الاقتصادية والاجتماعية الحالية. نتفاعل بسرعة مع التغييرات والاتجاهات والتأثيرات الجديدة ، مما يعني أنك ستتلقى دائمًا تعليمًا رائدًا وتكتسب معرفة مهمة في Munich Business School .

تنعكس قدرتنا على العمل بطريقة مرنة ورشيقة كمؤسسة أيضًا في كيفية مواجهتنا للقضايا والتحديات الفردية. هل تواجه مشاكل في الحصول على تأشيرة؟ ربما مازلت تنتظر شهادة التخرج؟ لا مشكلة. ما عليك سوى الاتصال بنا - فنحن على يقين من إيجاد حل لمشكلتك معًا!

المزيد من العالمية والتنوع

يعد حرم Munich Business School مكانًا متنوعًا نابضًا بالحياة. يأتي الناس من مختلف الجنسيات والأديان والأجناس والفئات العمرية والخلفيات إلى هنا للدراسة والتعليم والبحث والعمل. يأتي أكثر من نصف طلاب MBS من خارج ألمانيا ، مع أكثر من 70 جنسية مختلفة ممثلة في الحرم الجامعي في المجموع. نحن نعتبر هذا التجمع للثقافات المختلفة والتبادل الثقافي الناتج عن ذلك رصيدًا هائلاً وفرصة لتجارب ووجهات نظر ورؤى جديدة. نتيجة لذلك ، تتميز جميع برامج MBS الدراسية بفترات متكاملة تقضيها في الخارج - إما الدراسة في الخارج لمدة فصل دراسي ، أو إكمال تدريب عملي في الخارج ، أو المشاركة في مبادرات خاصة. من خلال شبكتنا التي تضم أكثر من 60 جامعة شريكة حول العالم ، لديك مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة لك. ماذا عن قضاء بضعة أشهر في فرنسا أو الولايات المتحدة الأمريكية ، أو ربما يمكنك التفكير في درجة مزدوجة من خلال الدراسة في جامعة بوند؟ بالإضافة إلى التجربة المباشرة التي ستكتسبها من العيش في الخارج ، فإننا نساعد في تدريب وتعزيز مهاراتك بين الثقافات من خلال دورات اللغة ومحتوى الدورات التدريبية حول الأعمال التجارية في مناطق محددة.

في الوقت نفسه ، تسعى Munich Business School جاهدة لدمج أبعاد أخرى للتنوع ، مثل التدريس حول الأديان المختلفة ووجهات النظر العالمية ، والهويات الجنسية والجندرية ، والتراث الاجتماعي. وقع محمد بن سلمان على ميثاق التنوع الألماني Charta der Vielfalt وهو ملتزم بدعم وتعزيز التنوع في مكان العمل.

المزيد من الرقمنة والتفاعل

يعد التفاعل والأهمية العملية من العناصر الأساسية في مناهج البكالوريوس والماجستير وماجستير إدارة الأعمال ودكتوراه إدارة الأعمال لدينا في Munich Business School . لا يحتاج طلاب MBS إلى تفويت هذه العناصر ، حتى في أوقات التعلم عبر الإنترنت. تضمن تنسيقات التدريس والتعلم المبتكرة والمتنوعة أنه حتى في الفصول الافتراضية ، يمكنك القيام بأكثر من مجرد الاستماع إلى مدرسك. العب دورًا نشطًا ، واعمل على المشاريع وقم بإجراء اتصالات مع زملائك في الفصل - تمامًا كما هو الحال في فصل دراسي حقيقي! بالإضافة إلى ذلك ، في حين أن الرقمنة واضحة في تنسيق التدريس الحالي لدينا ، فهي أيضًا راسخة بقوة في برامج الدراسة لدينا من خلال وحدات المهارات الرقمية الخاصة بنا. في سلسلة من ورش العمل ، ستتعلم كيفية فهم وتطبيق الرقمنة ، وبالتالي تعد نفسك لعالم العمل الرقمي في المستقبل. بالإضافة إلى عروض الملصقات وورش العمل والعمل الجماعي والمشاريع ، يتم استكمال برامجنا التعليمية المتنوعة بزيارات موقع الشركة ومحادثات من خبراء في مجالات الأعمال والصناعة. بفضل الشبكة القوية من الأساتذة في MBS ، ستمنحك هذه الأحداث رؤى رائعة في الأعمال التجارية في الممارسة والمجالات المهنية المحتملة.

المزيد من المسؤولية والاستدامة

من أجل المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) ، تأخذ Munich Business School مسؤولياتها الاجتماعية والاقتصادية والبيئية على محمل الجد. لا يظهر إحساس الجامعة بالمسؤولية والاستدامة في تعاملاتها التجارية فحسب ، بل ينعكس أيضًا بشكل مباشر في مناهج برامجنا الدراسية وفي اختيار موضوعات البحث. نتيجة لذلك ، يتطوع الطلاب في برنامج البكالوريوس (قبل) بنشاط ويتعاونون مع منظمة لتحقيق مشروع خيري لغرض اجتماعي أو تكاملي أو دولي أو تعليمي. الأعمال الواعية والموجهة نحو المستقبل هي في طليعة برامج الماجستير لدينا في MBS. في دورة إلزامية بعنوان "الأعمال الواعية" ، يستكشف الطلاب المدى الذي يمكن أن يكون فيه لهدف الشركة الأعلى ، والتواصل الواعي والقيادة ، وتكامل جميع أصحاب المصلحة تأثير كبير على نجاح الشركة. يشارك الطلاب في برنامج ماجستير إدارة الأعمال لدينا في اختبار هادف ومتعمق للقيادة المسؤولة. في Munich Business School ، لا يجمع طلابنا نقاط ائتمان قياسية فحسب ، بل يربحون أيضًا نقاط مشاركة MBS للخدمات المخصصة خارج المنهج الدراسي. يمكن بعد ذلك تحويلها إلى نقاط ائتمان. بالإضافة إلى حضور محاضرات ومؤتمرات الضيوف ، يمكن لطلابنا جمع نقاط المشاركة من خلال المشاركة في أيام العمل العالمية ، مثل يوم التنظيف العالمي. يشارك طلاب MBS وأعضاء هيئة التدريس والموظفون الآخرون بانتظام في مثل هذه المبادرات. يمكن أيضًا العثور على دليل على المساهمة الإيجابية لـ Munich Business School في التنمية المستدامة لمجتمعنا في خريجي MBS لدينا. يواصل العديد منهم تأسيس أعمالهم الخاصة ، وبذلك يطبقون المفاهيم المستدامة والمسؤولة التي تعلموها خلال فترة دراستهم في MBS.

تضمن كل هذه العوامل أنك ستستمر في الاستفادة من تجربة الفصل الدراسي عند الدراسة عبر الإنترنت. لن تشعر أبدًا بأنك فرد وحيد ، تُترك أمام الشاشة لتستهلك المحتوى بصمت. ومع ذلك ، يمكنك فقط الحصول على المزيد مع Munich Business School - لذا تحكم في مستقبلك اليوم وابدأ دراستك في MBS!

سنكون بجانبك منذ البداية وندعمك في جميع الأسئلة المتعلقة بمحتوى الدراسة أو عملية التقديم أو تمويل الطلاب. ما عليك سوى الاتصال بنا - سنجد حلًا معًا!

متطلبات الحصول على التأشيرة

شهادات الاعتماد

المواقع

  • Elsenheimerstraße 61, 80687, Munich

أسئلة