Keystone logo

EAE | Programas Distancia

A logo

مقدمة

الطريقة التي يتعلم بها الناس قد تغيرت

التعليم عن بعد هو اليوم حقيقة واقعة في جميع أنحاء العالم. تقدم العديد من الجامعات الأوروبية والآسيوية والأمريكية برامجها ودرجات الماجستير عن بعد. لقد حدث الابتكار التعليمي بفضل ظهور وسائل دعم تكنولوجية جديدة ، والتي تعمل على تغيير الطريقة التي يتعلم بها الناس ، وخلق فرص هائلة.

EAE Business School ، إدراكًا لهذا الواقع الجديد ، اختارت في عام 2007 تضمين منهجيات المسافة عبر الإنترنت والتدريب المختلط في برامجها. بهذه الطريقة ، يمكن لطلابك الاستفادة من المزايا العديدة للقدرة على الدراسة عن بعد:

التوفيق بين الحياة الشخصية والعملية

إن الاستخدام الفعال للتقنيات الجديدة يجعل من الممكن التوفيق بين نشاط التدريب والحياة المهنية والأسرية.

بطريقتك الخاصه

من دون شك ، إحدى المزايا العظيمة للقدرة على الدراسة عن بعد. تسمح خصائص EAE Online Distance and Blended Programming لكل طالب بتكييف دراسته وفقًا لسرعته الخاصة ، نظرًا لأن التقويم الأكاديمي مرن وقابل للتكيف مع احتياجات كل طالب. سيرافق المرشد الأكاديمي الطالب طوال عملية التدريب بالسرعة التي يحددها ، مع الأخذ في الاعتبار أن أمامه ما يصل إلى 3 سنوات لإكمال دراسات الماجستير وسنتين للبرامج العليا. 80٪ من طلابنا يكملون دراستهم في فترة تتراوح من 12 إلى 18 شهرًا.

اين ومتى تريد

تسمح طرائق المسافة عبر الإنترنت والمسافة المختلطة المختلطة بالدراسة في الوقت والمكان اللذين يرغب فيهما الطالب. يتكيف النموذج التربوي لبرامج EAE مع أي ظرف (توافر الوقت أو الموقع الجغرافي ، على سبيل المثال).

تجعل هذه المرونة أي موقف مناسبًا للوصول إلى الحرم الجامعي عبر الإنترنت ومواصلة دراستك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج الطالب إلى حمل المواد التعليمية معهم ، حيث إنها متوفرة في نسخة رقمية في الحرم الجامعي.

ستوفر الوقت

باستخدام طرائق التعلم عن بعد عبر الإنترنت أو التعلم المدمج ، يتم توفير الوقت: لم يعد من الضروري السفر إلى المكان الذي تقام فيه الفصول الدراسية. الطالب هو الذي يقرر أين يريد الدراسة.

أنت بطل الرواية

الطالب هو مركز نشاطنا التدريبي: تدور جميع المحتويات والنموذج التعليمي حول احتياجاتهم. تم تصميم منهجية EAE Business School في ثلاثة مجالات ، والتي تأخذ الطالب كمحور مركزي:

  • يعتمد التعلم على الخبرة: نحن نتكيف ونطبق جميع المفاهيم النظرية على العالم الحقيقي.
  • يعتمد التعلم على المشكلات: يجب على الطالب الاستجابة لنكسات مختلفة وتطبيق المعرفة المكتسبة.
  • يعتمد التدريب على دراسات الحالة: يقوم المعلمون بمحاكاة الحالات الحقيقية في الفصل لتحفيز تعلم الطلاب.

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الطلاب بالحرم الجامعي عبر الإنترنت EAE Business School والموارد والخدمات والأنشطة لمواصلة تطوير عملية التعلم الخاصة بهم. يتم تكييف كل هذه العناصر لدعم مطالب واهتمامات كل طالب.

المواقع

  • Spain Online

أسئلة