Keystone logo
© Catalyst - Institute for Creative Arts and Technology
Catalyst - Institute for Creative Arts and Technology GmbH

Catalyst - Institute for Creative Arts and Technology GmbH

Catalyst - Institute for Creative Arts and Technology GmbH

مقدمة

تعلم

ماذا نفعل؟

كاتاليست – معهد الفنون الإبداعية والتكنولوجيا هو مجتمع تعليمي إبداعي عالمي، يقع مقره في فونكهاوس الشهير في مدينة برلين الإعلامية الإبداعية.

تشمل دوراتنا القصيرة في المرحلة الجامعية والدراسات العليا والصيفية إنتاج وأداء الموسيقى الإلكترونية، والإنتاج الصوتي، وهندسة الصوت، والصوت للوسائط المرئية، وصناعة الأفلام، وكتابة السيناريو، والمؤثرات البصرية، والتمثيل.

يتعلم طلابنا اللغة الإنجليزية كجزء من مجتمع يضم أكثر من 75 جنسية. ومن خلال التعلم والتعاون القائم على المشاريع، وبتوجيه من معلمين خبراء، يتم تمكينهم من اكتشاف هويتهم الإبداعية الفريدة.

نسب

من أين أتينا؟

نحن نقدم تدريبًا عالميًا على الإنتاج الإبداعي في المملكة المتحدة لمدة 20 عامًا وفي برلين لأكثر من 7 سنوات تحت الأسماء التجارية القديمة لدينا dBs Music Berlin و dBs Film Berlin. لدينا سمعة راسخة في تقديم تعليم مثير وعملي وملائم وجذاب في بيئة مريحة للبالغين.

يتم تقديم برامج درجة البكالوريوس والماجستير لدينا في برلين بالشراكة مع جامعة بليموث مارجون وهي مؤسستنا المعتمدة في المملكة المتحدة. لدينا تقييمات ممتازة باستمرار لجودة تقديمنا التعليمي في جميع عمليات التدقيق العامة والعديد من الخريجين العاملين في الصناعات الإبداعية.

طريقة

ما الذي يمد تعلمنا؟

إيماننا بأن "العظمة تنبت لا تولد" كل شيء نفعله. نحن نوفر لك عملية التعلم والتطوير الذاتي التي تسمح لك ببناء أفضل ما لديك وتعظيم عظمتك الفريدة.

تم بناء برامج الدرجات العلمية الرائدة لدينا على التعلم القائم على المشاريع. نحن نستخدم نموذجًا تعليميًا تقدميًا مع الالتزام بالمتطلبات الصارمة لجامعة المملكة المتحدة. يركز التعليم التدريجي على بناء ليس فقط مهاراتك الإبداعية المتخصصة ولكن أيضًا المهارات اليومية الواقعية التي ستستمر في تغيير حياتك اليومية لفترة طويلة بعد أن تترك برنامج Catalyst وراءك.

نحن نؤمن بأن أفضل تعلم يتضمن وضع يديك على العتاد وزيادة مقدار الوقت الذي تقضيه في "العمل". التعلم من خلال العمل والتعاون مع الآخرين هو مفتاح أسلوب Catalyst.

بالطبع ، يتعلم طلابنا أيضًا النظرية التي تدعم وتثري عملهم. لكن العمل أمر بالغ الأهمية ونعتقد أنه جزء من واجبنا أن نوفر لهم على الأقل بعضًا من العشرة آلاف ساعة من الممارسة المتعمدة التي تشير أبحاث أندرس إريكسون إلى أننا جميعًا بحاجة إلى أن نصبح خبراء حقيقيين.

مجتمع تعلم إبداعي متنوع

عندما نقول أن Catalyst هي مساحة آمنة لتحقيق أحلام كبيرة، فإننا نعني ذلك حقًا. كلمة "آمن" هي كلمة يتم الإفراط في استخدامها هذه الأيام، وبالتالي، فهي تحتاج إلى تعريف مناسب. في أبسط صوره، هذا ما نعنيه. بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه (العقيدة، الثقافة، الجنس، لون البشرة)، فإننا نهدف إلى خلق مساحة تشعر فيها بالحرية في التعبير عن نفسك كإنسان مبدع.

بالنسبة للمبتدئين، فإننا نستضيف أكثر من 75 جنسية مختلفة في مدرستنا. هذا هو المجتمع الدولي حقا. ولكن هناك دائما المزيد من العمل الذي يتعين القيام به. إنه جبل ليس له قمة.

سيستمر فريقنا في تسلق هذا الجبل وبناء مجتمع شامل يثرينا جميعًا ويسمح لطلابنا بالازدهار كمبدعين وكبشر.

وهذا يمتد إلى عملية القبول لدينا. لا يوجد "مناسب مناسب" لأي من دوراتنا على وجه الخصوص. سيكون مجتمعنا أقوى وفي وضع أفضل لسرد القصص التي تعكس العالم الذي نعيش فيه والمستقبل الذي نريد خلقه معًا.

نرحب بالأفراد من جميع الأعمار والأعراق والهويات الجنسية والقدرات البدنية والأديان والخلفيات التعليمية والمواقع الجغرافية وحالات الحياة. انضم إلينا وأخبرنا كيف يمكننا أن نجعل مجتمعنا يشعر بأنه مكان مليء بالتحديات ولكنه آمن لك أيضًا.

المواقع

  • Berlin

    Funkhaus Berlin Nalepastraße 18, 12459, Berlin

أسئلة