Keystone logo

20 شهادة دبلومة جامعية برامج في علم التربية والتعليم 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة دبلومة جامعية
  • علم التربية والتعليم
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (20)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة دبلومة جامعية برامج في علم التربية والتعليم

    زوجان من السبل مفتوحة لك بعد تحقيق البكالوريوس 'ق درجة. يمكنك أن تبدأ بمزاولة مهنة، أو الاستثمار في مزيد من التعليم وكسب بعض المؤهلات التي ربما يمكن أن يأخذك إلى أشياء أفضل. أيهما تختار الطريق، قد يكون على دبلوم الدراسات العليا الجسر المثالي بين هذه المرحلة والآخرة.

    ما هو دبلوم الدراسات العليا في التربية والتعليم؟ هذا البرنامج يتيح للطلاب التعليم المتخصص التي يحتاجونها لمنحهم ميزة أينما ذهبوا المقبل. وهو يعتمد على القيادة ومهارات التعامل مع الآخرين تعلموه بالفعل ويعدهم لحالات العالم الحقيقي. في هذه الدورات، يمكن للطلاب تصبح مألوفة مع طرق التدريس المختلفة، وتطوير قدرات محددة للنجاح في المستوى الذي سيتم تدريس. هناك برامج لكل ميدان، من تعليم الأطفال إلى صفوف المهني للبالغين. يمكن للطلاب حتى الحصول على أيدي خبرة في المدارس المحلية.

    دورة مثل هذا يخفف الانتقال بك من مسار حياة واحدة إلى أخرى، ويساعدك على الحصول على المؤهلات المطلوبة ليتم الاعتراف بها كمدرس. ويمكن أن توفر لك مع معرفة أكثر تخصصا عن مجال عملك الاختيار وأفضل السبل للتفاعل مع الطلاب الخاصة بك.

    التكلفة تختلف اختلافا كبيرا من برنامج لآخر. كل هذا يتوقف على جوانب متعددة مختلفة، ولكن مع هذا التنوع، الحق واحد لنطاق السعر الخاص ومن المؤكد أن يكون هناك.

    مع دبلوم الدراسات العليا في التربية والتعليم، يمكنك أن تتوقع أن تكون مستعدة للعمل في مجال التدريس. قد يكون التركيز أي شيء، من الرياضيات والعلوم إلى اللغة الإنجليزية والكتابة. وتشمل مهن أخرى محتملة العاملين مع الأطفال، التورط مع إدارة التعليم، أو الخوض في دراسات التعليم. والمهارات التي تعلم هنا أن تكون مفيدة في عدة مجالات.

    تطبيق سهلة ويمكن القيام بذلك على الفور عبر الإنترنت.رحلة إلى المرحلة التالية في حياتك يمكن أن تبدأ الآن. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.