Keystone logo

48 شهادة جامعية برامج في علم التربية والتعليم 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة جامعية
  • علم التربية والتعليم
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (48)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة جامعية برامج في علم التربية والتعليم

    يمكن الحصول على شهادة الدراسات العليا مساعدة الأفراد لتحسين المهارات المتخصصة والمعرفة، ويمكن أيضا أن يزيد من فرص العثور على مهنة مجزية ومرضية بعد التخرج. هذا البرنامج الدراسي يمكن استخدامها لتلبية الاحتياجات التعليمية للمهنيين، وأنها يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها منطلقا لدرجة الماجستير.

    ما هي شهادة الدراسات العليا في التعليم؟ هذا بالطبع الأكاديمي وإعداد الطلاب لمنصب قيادي في العديد من مجالات التعليم، من القطاع العام إلى القطاع الخاص والمنظمات أو غير ربحية، وأنها يمكن أن توفر التعلم اللازم للطلاب الذين يرغبون في مواصلة تدريبهم ويذهب ليحصل على شهادة جامعية. دروس في برنامج شهادة الدراسات العليا تغطي موضوعات التعليم ذات الصلة مثل التحليل الأكاديمي السياسة والتوعية التربوية، وتكنولوجيا التعليم، ويتم تدريس الطلاب لعرض وفهم التعليم في سياق اقتصادي، التاريخي والسياسي والاجتماعي.

    هناك فوائد عديدة لكسب شهادة الدراسات العليا للطلاب. على سبيل المثال، الطلاب على تحسين المهارات الأساسية مثل القراءة، والكتابة، والاتصالات، بالإضافة إلى توسيع معرفتهم النظرية التربوية، والتعليم، وتطوير المناهج الدراسية المطبقة.

    كسب شهادة الدراسات العليا في التعليم يمكن أن تكتمل في اقل من الفصل الدراسي، أو أنها قد يستغرق فترة تصل إلى سنتين، اعتمادا على المدرسة وبرنامجها الأكاديمي. لهذا السبب، يمكن أن تكلفة الحصول على شهادة الدراسات العليا تختلف على نطاق واسع لكل فرد.

    يمكن للأفراد الذين يتخرجون بشهادة في التعليم العثور على عمل في العديد من المهن التعليمية المختلفة. يمكن للطلاب العمل كمديرين في المدارس الخاصة أو المستأجرة، كمدرسين ومعلمين في المدارس العامة أو الخاصة، أو كمعلمين في فصول تعليم الكبار.ويمكن أن تعمل أيضا كمدربين في مرحلة ما قبل K أو برامج الرضع / طفل صغير مماثلة، في المناصب الحكومية، أو أنها قد تؤدي برامج التوعية التثقيفية غير ربحية للأفراد المحرومين في المجتمع.

    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كسب شهادة الدراسات العليا في التعليم، والبحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء استمارة الرصاص.