Keystone logo

8 شهادة جامعية برامج في الأعمال التجارية العالمية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة جامعية
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال الدولية
  • الأعمال التجارية العالمية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (8)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة جامعية برامج في الأعمال التجارية العالمية

    شهادة الدراسات العليا في كثير من الأحيان يعطي الطلاب منظور أكثر شمولا فيما يتعلق بالموضوعات في المجال الذي يختارونه. الطلاب حفر أعمق في هذا الموضوع والحصول على رأي أكثر تعقيدا لفهم أفضل للجوانب البحثية والتحليلية للموضوع.

    ما هي شهادة الدراسات العليا في الأعمال التجارية العالمية؟ الطلاب الحصول على مجموعة واسعة من المواضيع التجارية لأنها متابعة هذه الشهادة وجميع تقدم منظور عالمي. وبالإضافة إلى ذلك، تتطلب العديد من البرامج أيضا الطلاب لدراسة لغة أجنبية لأنها تقدم من خلال البرنامج. أما بالنسبة للمقررات الأساسية، فقد تشمل هذه القضايا الاقتصادية الرئيسية في الإدارة، والتمويل الدولي، والتسويق الدولي، والمحاسبة المالية المتقدمة، وتغيير وإدارة القوى العاملة العالمية، والميزة التنافسية والاستراتيجية العالمية، وإدارة سلاسل التوريد العالمية.

    تحسين القدرة على التفكير النقدي وتعزيز مهارات التعامل مع الآخرين هي المهارات العامة يمكن للطلاب اكتساب بينما السعي للحصول على شهادة الدراسات العليا التجارية العالمية. وقد تشمل المهارات المحددة المكتسبة الكفاءة في لغة أجنبية ومهارات في الإدارة العالمية.

    ومن المؤكد أن الطلاب يجدون هذا الخيار البرنامج في العديد من المدارس الدولية. وبما أن متطلبات التكلفة متنوعة إلى حد كبير، فينبغي عليها الاتصال بالمدارس بشكل فردي للتعرف على التفاصيل المالية. بغض النظر عن المدرسة يختار الطالب، وعادة ما يستغرق 1-2 سنوات للتخرج مع شهادة الدراسات العليا التجارية العالمية.

    شهادة الدراسات العليا تعني أن الطلاب لديهم أكثر من مجرد مستوى أساسي من المعرفة في الأعمال التجارية العالمية. وهذا يمكن أن يساعد الخريجين في عدد من المجالات، مثل التمويل الدولي والأعمال التجارية والطب والعلوم والتعليم والعلاقات الحكومية.قد يكون مؤهلات الوظائف الطلاب المؤهلين لتشمل الاقتصادي، منسق التصدير / الاستيراد، المحلل المالي، متخصص التجارة، مدير المنتج، ضابط الخدمة الخارجية، ومستشار تداول العملات الأجنبية.

    وبمجرد أن ينتهي الشخص من برنامج شهادة الدراسات العليا التجارية العالمية، قد يجدون أنهم في وضع أفضل لإيجاد النجاح الوظيفي. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.