Keystone logo

6 شهادة جامعية برامج في إدارة الأعمال التجارية الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة جامعية
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
  • إدارة الأعمال التجارية الدولية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (6)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة جامعية برامج في إدارة الأعمال التجارية الدولية

    بعد الانتهاء من شهادة الدراسات العليا، قد يجد الطلاب أن لديهم فهم أعمق لموضوع معين. هذه الشهادة تميل إلى التركيز على كل من التطبيق العملي والعالم الحقيقي جنبا إلى جنب مع البحوث لإعطاء الطلاب خلفية شاملة عن هذا الموضوع.

    ما هي شهادة الدراسات العليا في إدارة الأعمال الدولية؟ هذه شهادة يمكن أن تساعد الطلاب في الحصول على صورة أكثر اكتمالا من عالم الأعمال التجارية الدولية. وتركز الدورات على مساعدة الطلاب على فهم مفاهيم الأعمال بشكل أفضل من منظور دولي. قد تشمل فئات الأمثلة لهذا النوع من الشهادات إستراتيجية الأعمال العالمية، وإدارة التسويق الدولية، وسلوك المؤسسة العالمية، والسياسة الدولية والتجارة، ومبادئ التمويل، ومبادئ إدارة الأعمال. ويمكن للطلاب أيضا العمل على بعض الدورات الرياضية في جميع أنحاء الشهادة، مثل الإحصاءات أو المحاسبة.

    ويمكن أيضا الحصول على شهادة في هذا الموضوع مساعدة الطلاب على تطوير المهارات الأخرى التي هي مفيدة في بيئة العمل. ويمكن أن تشمل هذه المهارات كونها أكثر ابتكارا، واكتساب فهم متعدد الثقافات وتعزيز حل المشكلة التحليلية.

    شهادة الدراسات العليا في هذا الانضباط يستغرق ما يقرب من سنة إلى سنتين من البداية إلى النهاية. جميع الكليات المختلفة التي تقدم هذه الشهادة في جميع أنحاء العالم لها متطلبات مالية مختلفة وتكاليف. يجب على الطلاب الاتصال بالجامعات التي يهتمون أكثر لمعرفة المزيد.

    وظائف في إدارة الأعمال الدولية تنافسية ومتنوعة. شهادة الدراسات العليا في هذا الموضوع قد تساعد الطلاب على التميز بين المنافسة في العديد من الصناعات، مثل الأعمال التجارية والمالية، والاستشارات العالمية والتعليم والرعاية الصحية.وقد يؤدي عقد هذا النوع من الشهادات إلى جعل الأشخاص مؤهلين للحصول على عناوين وظيفية مثل وسيط الأسهم، وموظف الخدمة الخارجية، والمحلل المالي، ومنسق الصادرات / الواردات، وأخصائي التجارة.

    قد يكون الحصول على شهادة الدراسات العليا إدارة الأعمال الدولية تساعد الناس على التأهل لعدد من الوظائف في جميع أنحاء العالم. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.