Keystone logo

18 سنة تحضيرية برامج في علم التربية والتعليم 2024

المرشحات

المرشحات

  • سنة تحضيرية
  • علم التربية والتعليم
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (18)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

سنة تحضيرية برامج في علم التربية والتعليم

يمكن للطلاب الذين لا يستوفون الشروط الأساسية القياسية لبرنامج درجة تلبية النقص من خلال التسجيل في السنة التأسيسية. ويشمل السنة التأسيسية الدورات العلاجية التي تسمح للطلاب للتقدم إلى المقررات الأساسية درجة الخاصة بهم.

ما هي سنة الأساس في التعليم؟ سنة الأساس في التعليم هو دورة تمهيدية من الدراسة تهدف إلى إعداد الطلاب لمنهج أكثر صرامة من برنامج التدريس. بعض المواضيع التي يمكن إدراجها لتحليل البيانات، والإنجليزية، وتكوين والشؤون الجارية. اتقان هذه المواد تسمح للطلاب للتقدم إلى الدورات العادية المطلوبة للحصول على شهادة في التعليم، حيث ستركز الدورات أكثر على تفاصيل التدريس ونظرية تربوية.

سنة الأساس في التعليم تقدم للطلاب الاستفادة من التعليم جيدا مقربة وأساسا متينا لبقية حياتهم.ويمكن أيضا توفير فرص للدراسة أكثر التخصصات قبل الالتحاق في الدورات الدراسية الأساسية درجة و.

فإن تكلفة السنة التأسيسية في التعليم تختلف من مدرسة إلى أخرى. إذا كنت ترغب في الحصول على ملخص محسوب بدقة من النفقات، يجب عليك الوصول إلى مكتب القبول في الجامعة التي ترغب في حضور.

التسجيل في السنة التأسيسية في التعليم يمكن أن يفتح مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية. وبمجرد الانتهاء منه، ويمكن للطلاب استكمال دراستهم ومتابعة وظائف تدريس طلاب المدارس الابتدائية والثانوية. وتشمل الخيارات الأخرى تعمل كمساعد للمعلم، المطور المنهج، المعلم البديل أو المساعد التربوي. هناك الكثير من فرص العمل في المجال التربوي وخارجها للطلاب للنظر بعد الانتهاء من السنة التأسيسية في مجال التعليم.

إذا كنت مهتما في التسجيل في السنة التأسيسية في التعليم، قد تكون قادرة على القيام بذلك من خلال إما في الحرم الجامعي أو خيارات الدراسة عبر الإنترنت. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.