Keystone logo

10 شهادة الدبلومة برامج في علم صنع الخمور 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
  • دراسات المشروبات
  • علم صنع الخمور
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (10)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

شهادة الدبلومة برامج في علم صنع الخمور

وتقدم الدبلومات المهنية في مجموعة واسعة من الموضوعات، ومعظم دراسة الفصول الدراسية برامج التوازن مع الفرص في العالم الحقيقي لاستخدام وتطوير مهارات جديدة. تلك مجرد بداية مهنة جديدة، فضلا عن أولئك الذين قد يميل نحو التغيير الوظيفي يمكن أن تستفيد من برنامج الدبلوم.

وفقط ما هو على دبلوم في علم انتاج الخمور؟ صنع الخمور هو دراسة صناعة النبيذ. برنامج دبلوم في علم انتاج الخمور ومساعدة الطلاب على تطوير فهم جميع جوانب العملية، من زراعة الكروم-حصاد النمو والعنب لمزج وتعبئة وتسويق المنتج النهائي. سوف الطبقات تغطي العلوم، نظرية، والتجربة الحسية من النبيذ، وسوف العديد من البرامج إعطاء الطلاب الفرصة للعمل جنبا إلى جنب مع الخمار في الخمرة.

الحصول على دبلوم في علم انتاج الخمور يعطي الطلاب فرصة للتعلم واستخدام المهارات العملية التي من شأنها تعزيز فهمهم للوتعزيز حياتهم المهنية في صناعة النبيذ.ويمكن لبرنامج دبلوم أيضا تعريف الطلاب على المجالات التي قد يرغبون في مواصلة المزيد من الخبرة، وفتح أبواب أكثر مهنية.

وتقدم الدبلومات صنع الخمور في جميع المناطق المنتجة للنبيذ الرئيسية في العالم. وطول البرنامج والتكاليف تختلف وفقا لذلك. بمجرد تضييق النطاق الخاص بك إلى اثنين أو ثلاثة برامج فضل، اتصل تلك المدارس للحصول على ومقارنة التسجيل ورسوم من المعلومات.

الدبلوم الخاص في صنع الخمور يمكن فتح فرص العمل في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى وظائف الخمرة التي تشمل التطوير والإنتاج، أصحاب الدبلوم هم المرشحين ممتازة للعمل في مجال التسويق، والمبيعات، والتعليم. وغالبا ما تنطوي هذه الوظائف فرص السفر وراقية دولية واسعة، وعملاء وسوف تشمل الفنادق والمطاعم. وقد درس أقرب إلى المنزل، والعديد من الاستشاريين والنبيذ، والنقاد، وتجار التجزئة أيضا صنع الخمور.

برامج الدبلوم تقدم دروسا بالدوام الكامل وبدوام جزئي، والعديد من الدورات على الانترنت لأولئك الذين لديهم لمزيج المدرسة مع الجدول الزمني للأعمال. للعثور على المدرسة المناسبة لك، والبحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء استمارة الرصاص.