Keystone logo

107 شهادة الدبلومة برامج في علم التربية والتعليم 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • علم التربية والتعليم
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (107)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة الدبلومة برامج في علم التربية والتعليم

    كسب دبلوم في التعليم هو الخطوة الأولى العملية في اتجاه أن تصبح مربيا. وهناك برنامج الدبلوم تتخذ عادة من سنة إلى سنتين لإكمال. خلال هذا الوقت، فإن الطالب على اكتساب المعارف والمهارات الأساسية اللازمة لممارسة مهنة المهنية في مجال التعليم.

    ما هو دبلوم في التربية والتعليم؟ دبلوم في التعليم يساعد على إعداد الطلاب ليصبحوا معلمين أو العمل في الإدارة التربوية. وعادة ما تكون مصممة الشهادات في التعليم لفئات عمرية محددة. بعض برامج إعداد الطلاب للعمل في مجال التعليم الثانوي في حين أن آخرين قد تركز على تعليم الكبار والتعليم الطبي والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، وإدارة حتى التعليمية والقيادة.

    يمكن دبلومات في التعليم يساعد الطالب الحصول عليها من المرحلة الجامعية لتخريج الدراسة. وبعد تخرجه أو دبلوم الدراسات العليا يمكن متابعتها بعد حصوله على شهادة البكالوريوس.الطلاب في كثير من الأحيان تواصل على دبلوم إضافي في مجال التعليم من أجل تدريب كشركة متخصصة في الحقل الذي اختاروه. على سبيل المثال، فإن على دبلوم الدراسات العليا المهني في التعليم الابتدائي تدريب الطلاب ليصبحوا معلمي المرحلة الابتدائية على وجه التحديد. برامج دبلوم الدراسات العليا في كثير من الأحيان يؤدي مباشرة إلى كسب شهادات التدريس، وبعضها معترف بها في أجزاء كثيرة من العالم. وهذا يسمح المعلمين للتدريس في مواقع في جميع أنحاء العالم، وأيضا تسمح للطلاب لاختيار بين الجامعات تقع دوليا لاستكمال برنامج الدبلوم الخاصة بهم.

    فإن تكلفة على دبلوم في التعليم تختلف تبعا للمؤسسة المختار ومدة الدراسة. يجب على الطلاب المحتملين البحوث مدرسة بدقة لضمان ملاءمة البرنامج من حيث التكلفة، وتخصص البرنامج، على التدريب على العمل، ومتطلبات إصدار الشهادات، وأهدافك المهنية على المدى الطويل.

    وسيتم تجهيز الأفراد الذين يكسبون دبلومات في التعليم ليصبحوا معلمين والعاملين في التعليم اللازم. الخريجين قد تعلم في مجال اختصاصهم، كما هو الحال في المدارس الابتدائية أو الثانوية، أو قد تصبح المهنيين الإداري مع العديد من فرص التقدم الوظيفي المتاحة.

    دبلوم في التعليم يمكن أن يكون حصل من واحدة من العديد من المؤسسات الدولية وعلى الانترنت. لمعرفة المزيد، والبحث عن البرنامج الخاص بك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.