Keystone logo

5 شهادة الدبلومة برامج في الاتصالات السمعية البصرية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • الصحافة والإعلام الجماهيري
  • الاتصالات
  • الاتصالات السمعية البصرية
مجالات الدراسة
  • الصحافة والإعلام الجماهيري (5)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة الدبلومة برامج في الاتصالات السمعية البصرية

    بدلا من الذهاب مباشرة إلى سوق العمل، واختيار العديد من خريجي الثانوية العامة للحصول على دبلوم قبل حصوله على درجة البكالوريوس. وتركز هذه البرامج على منطقة معينة من الدراسة وتأهيل الخريجين للعمل في الحقل الذي اختاروه.

    ما هو دبلوم في الاتصال السمعي البصري؟ تم تصميم هذه البرامج الدبلوم إلى إعطاء الطلاب المزيد من المعلومات حول ممارسات السمعية والبصرية والاتصالات، والتكنولوجيا، والاستراتيجيات. في الوقت الذي تواصل هذا النوع من الدبلوم، يمكن للطلاب دروسا في التصميم الجرافيكي والتصوير والفن الكمبيوتر، وتاريخ الصور المتحركة، والرسوم المتحركة. لأنها قد تأخذ أيضا إنتاج الصوت، وإنتاج الفيديو، والفن والتصميم الطبقات.

    بدلا من العمل تصل إلى الموقع الذي تريده، قد يكون الطلاب قادرين على نقل الحق في الحقل الذي اختاروه بعد أن كسب دبلوم في الاتصال السمعي البصري. الخريجين مع هذا النوع من دبلوم قد يكون أيضا أسهل من الوقت إقناع رؤسائهم وكسب الترقيات.

    كم يكلف لتحقيق دبلوم في الاتصال السمعي البصري يعتمد على العديد من العوامل المختلفة. ويمكن أن تشمل هذه حيث يقع المؤسسة حضر، وكم التهم مدرسة للتعليم، ومتى يأخذ البرنامج إلى استكمال من البداية الى النهاية.

    الخريجين مع دبلوم في الاتصال السمعي البصري قد تكون قادرة على العمل في السيناريو لكثير من أنواع وسائل الإعلام، المخرجين، أو تلفزيون أو برنامج إذاعي المنتجين. تلك مع هذا الدبلوم قد تكون قادرة على العمل كما مصممي الغرافيك، مهندسي الصوت، مصورين المحترفين، أو مصوري الفيديو المهنية أيضا. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا النوع من برنامج الدبلوم يمكن أن يعد الطلاب الذين يرغبون في مواصلة تعليمهم من قبل للحصول على درجة البكالوريوس في نفس المجال.

    تتوفر في العديد من المواقع في جميع أنحاء العالم برامج الدبلوم في الاتصال السمعي البصري.إذا كنت على استعداد للبدء في عملية التطبيق، والبحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.