Keystone logo

6 شهادة الدبلومة برامج في الإدارة الساحلية والبحرية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • الدراسات البيئية
  • دراسات السواحل
  • الإدارة الساحلية والبحرية
مجالات الدراسة
  • الدراسات البيئية (6)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

شهادة الدبلومة برامج في الإدارة الساحلية والبحرية

تقدم برامج الدبلوم للطلاب تعليما مكثفا في مجال معين من الدراسة. طول التقليدي الوقت الذي يستغرقه الحصول على دبلوم ما يقرب من عامين من الأحمال دورة بدوام كامل. وسوف تشمل معظم الدورات الدراسية مزيج من التدريس في الفصول الدراسية والتطبيقات العملية.

ما هو دبلوم في إدارة المناطق الساحلية والبحرية؟ وطالب متابعة هذا النوع من البرامج يتلقون دروسا في مجموعة متنوعة من الدورات العلمية والإدارية. الحصول على قاعدة في علم الأحياء، والكيمياء، والجيولوجيا، والتعليم بمد توسيع التركيز على البيئات المائية ومجموعة متنوعة واسعة من الكائنات البحرية. والمحاضرات وتعليمات أخرى تغطي جوانب من علم الاجتماع، والأعمال التجارية، والبيئة من حيث صلته إدارة البيئات الساحلية والحياة البرية. ويمكن أن تشمل الدورات مشاركة المختبر، وكذلك التجارب الميدانية أو تحليل.

عندما يكسب الطالب هذا النوع من الدبلوم، فإنها يمكن أن نتوقع لاكتساب skillsets التي تترجم مباشرة إلى المتطلبات الأساسية للتقديم إلى منطقة المهنية لإدارة المناطق الساحلية والبحرية.

فإن تكلفة برنامج الدبلوم تختلف تبعا لموقع المؤسسة التعليمية، ومدة ومحتوى الدورة من الطلاب. الاتصال المكتب الإداري للمدرسة التي اخترتها مباشرة للسؤال عن التكاليف.

الأفراد الذين يتخرجون مع هذا النوع من التعليم واكتساب المعارف والمهارات اللازمة لبدء مهنة حماية البيئات والكائنات البحرية الدقيقة. ويمكن استخدام معظم درجة لمدة عامين نحو الوظائف الفنية في مجال البحوث أو التعليم، أو مع جماعات خاصة أو غير ربحية التي تعمل في هذا المجال. التعليم المتقدم يمكن أن تقدم المناصب العليا في الجامعات والمؤسسات البحثية المختلفة.

نظرا للحاجة المتزايدة لحماية البيئة وإدارة على نطاق عالمي، وتقدم هذه البرامج في جميع أنحاء العالم. اتخاذ قرار بشأن نوع والمكان الذي هو حق لكم، ثم ابحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.