Keystone logo

5 شهادة الدبلومة برامج في إدارة خدمات الطعام في آسيا لـ 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • السياحة والضيافة
  • الضيافة
  • إدارة خدمات الطعام
مجالات الدراسة
  • السياحة والضيافة (5)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة الدبلومة برامج في إدارة خدمات الطعام

    ما هي إدارة الخدمات الغذائية؟
    إدارة خدمات الطعام هي إدارة المطاعم وغيرها من الأعمال المتعلقة بالأغذية. إنه يشمل كل شيء من التخطيط والميزنة إلى طلب الإمدادات وإدارة الموظفين. تعد إدارة خدمات الطعام خيارًا مهنيًا مليئًا بالتحديات والمجزية لأولئك الذين لديهم شغف بالطعام وخدمة العملاء.

    ماذا يمكنني أن أفعل بشهادة في إدارة الخدمات الغذائية؟
    يمكن أن تؤدي درجة في إدارة الخدمات الغذائية إلى مهنة في صناعة الخدمات الغذائية، أو العمل في المطاعم، أو شركات التموين، أو غيرها من الشركات ذات الصلة بالأغذية. مع شهادة في إدارة خدمات الطعام، سيكون لديك المعرفة لإدارة أعمال خدمات الطعام من البداية إلى النهاية. ستتعلم المهارات اللازمة لتكون مسؤولاً عن كل شيء بدءًا من إعداد الميزانية وتخطيط القائمة. لطلب الإمدادات وإدارة الموظفين.

    ما أنواع درجات إدارة خدمات الطعام الموجودة؟
    هناك العديد من الأنواع المختلفة من درجات إدارة خدمات الطعام المتاحة، من درجات الزمالة إلى درجات البكالوريوس وما بعدها. سوف يزودك كل نوع من الدرجات بمعارف ومهارات مختلفة لمساعدتك على النجاح في صناعة الخدمات الغذائية. عادةً ما تستغرق درجات الزمالة في إدارة خدمات الطعام عامين لإكمالها، وتوفر لك أساسيات إدارة أعمال خدمات الطعام. عادةً ما تستغرق درجات البكالوريوس في إدارة خدمات الطعام أربع سنوات لإكمالها، وتزودك بمعرفة أكثر تعمقًا في صناعة الخدمات الغذائية. تتوفر أيضًا درجات الماجستير في إدارة خدمات الطعام، والتي قد تستغرق من سنتين إلى ثلاث سنوات لإكمالها. توفر لك هذه البرامج المعرفة والمهارات الأكثر تقدمًا لمساعدتك على النجاح في صناعة الخدمات الغذائية.

    ما الذي سأدرسه خلال درجة إدارة خدمات الطعام؟
    خلال درجة إدارة الخدمات الغذائية، سوف تدرس مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بصناعة الخدمات الغذائية. ستتعرف على إدارة الأعمال وسلامة الأغذية والتغذية وتخطيط القائمة. ستكتسب أيضًا خبرة عملية من خلال التدريب الداخلي أو الفرص العملية الأخرى. في نهاية برنامج شهادتك، سيكون لديك المعرفة والمهارات اللازمة لإدارة أعمال خدمات الطعام بنجاح.

    الطلاب الذين يكملون جزء من دراستهم في آسيا تنمو في الأرقام. حاليا، ثاني وثالث أكبر الاقتصادات في آسيا. سبيل المثال لا الحصر، ووصف الطلاب وقتهم في آسيا كأفضل تجربة حياتهم. اليوم، ثلاثة من البلدان الأربعة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم هي في آسيا: الصين، الهند، وإندونيسيا.