Keystone logo

7 شهادة الدبلومة برامج في إدارة الموارد البشرية الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • الدراسات الإدارية
  • الموارد البشرية
  • إدارة الموارد البشرية الدولية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (7)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

شهادة الدبلومة برامج في إدارة الموارد البشرية الدولية

ويمكن للطلاب الحصول على دبلوم في مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية. انها خيارا قابلا للتطبيق للأفراد للحصول على مؤهلات إضافية والتدريب المهني. التكلفة والمدة ومحتوى برامج الدبلوم تختلف.

ما هو دبلوم في إدارة الموارد البشرية الدولية؟ وهو عبارة عن برنامج الدراسة الذي يركز على كيفية إعداد وتصور استراتيجيات الأعمال التجارية العالمية الأكثر فعالية. وتشمل الموضوعات الأساسية قرار بديل الصراع، وعلاقات العمل، وإدارة التفاوض، وقياس العائد على الاستثمار على التنمية التنفيذية، تجنيد، والإبقاء على وتطوير الموظفين الرئيسيين، وخلق أفضل فرق العمل. سوف يتعلم المشاركون لماذا يرتبط نجاح منظمة 'ق العام لإدارة الموارد البشرية. يمكنك أيضا الحصول على التعرض للثقافات الدولية، التي تثري النمو المهني والشخصي.

بعد الحصول على الدبلوم، ويمكن لخريجي إطلاق مهنة في أي مكان في العالم مع الشركات والمنظمات من كل حجم.الطلاب أيضا تطوير المهارات القيمة التي تساعدهم على النجاح في بيئة العمل التي هي متنوعة ثقافيا.

المدارس في جميع أنحاء العالم تقدم هذا البرنامج الدبلوم. لأن كل مؤسسة مختلفة، فإن تكلفة للحصول على دبلوم تختلف. ويتم تشجيع الطلاب المحتملين للبحث عن رسوم التسجيل والتسجيل في المدارس ".

الطلب في السوق العالمي للمهنيين الذين يدخلون هذا المجال مرتفع. وتشمل المسارات الوظيفية تصبح ضابط علاقات العمل والسلامة والصحة المهنية منسق، منسق التوظيف والمعاشات التقاعدية والمسؤول الفوائد، واختصاصي الموارد البشرية. ومن المتوقع أن يكون مهارات الاتصال اللفظي والكتابي قوية وإجادة الكمبيوتر الأفراد في هذا المجال. قد تنطوي على واجبات الجارية توظيف الوافدين، وإدارة برامج الهجرة، وتجهيز بطاقات وتأشيرات الخضراء، تدريب الموظفين، والإشراف على تنفيذ سياسات الموارد البشرية والإجراءات والبرامج.

هناك جامعات في جميع أنحاء العالم التي تقدم برامج الدبلوم على الانترنت للطلاب المحتملين. خيار على شبكة الإنترنت هو مرنة وسيلة مريحة لدفع عجلة التعليم الخاص. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.