Keystone logo

37 شهادة الدبلومة برامج في إدارة الموارد البشرية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • الدراسات الإدارية
  • الموارد البشرية
  • إدارة الموارد البشرية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (37)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

شهادة الدبلومة برامج في إدارة الموارد البشرية

دبلوم التأهيل هو متقدمة تهدف إلى مساعدة الأفراد على اكتساب المعرفة الفنية المتخصصة اللازمة لتحقيق أهداف مهنة معينة. وهو مثالي لملء الفجوات في المعرفة، وتعزيز المهارات المستخدمة في المواقف الحالية، أو تطوير المواهب من أجل التقدم إلى دور جديد.

هل يمكن أن تسأل نفسك، ما هو على دبلوم في إدارة الموارد البشرية؟ المنهج يجهز الطلاب مع التجارب والخبرات لتصميم وتنسيق وإدارة المهام الإدارية للمنظمة. وتشمل الخبرة تجنيد، وإجراء المقابلات وتوظيف موظفين جدد، والتشاور مع كبار المسؤولين التنفيذيين في إعداد الإستراتيجية. تمنح مديري الموارد البشرية أيضا مع الإدارة العليا بشأن تلبية بعثات المنظمة وأهدافها. وهي تحدد سبل تعظيم القيمة من موظفي المؤسسة والتأكد من أنها تستخدم بأكبر قدر من الكفاءة.

وتشمل الفوائد المترتبة على دبلوم في إدارة الموارد البشرية تطوير ثروة من المعرفة والخبرة في العمل ذات الصلة. يمكن للمشاركين التقدم في حياتهم المهنية من خلال تعلم كيفية الاستفادة من المهارات، وتحقيق الأهداف التنظيمية خلاقة ومبتكرة من خلال التجارب العملية.

الرسوم تعتمد على المؤسسات وطول البرنامج، الذي يستمر عادة ما بين سنة وسنتين. الطلاب تفكر جديا الدبلوم يجب البحوث التكاليف وضمان أن أهدافهم وتغطي قبل التسجيل.

الخريجين مع دبلوم في إدارة الموارد البشرية تجد المسارات الوظيفية في جميع جوانب إدارة الموارد البشرية للمنظمة، مثل التعويض، والفوائد، وبرامج التدريب. ويعمل الأفراد في كل صناعة تقريبا، يعملون في المكاتب، والسفر إلى الاجتماعات المهنية، وتعيين الموظفين في الموقع. وتشمل وظائف مديري العلاقات العمالية، والمتخصصين في الرواتب والتوظيف ومديري التوظيف.وتشمل بيئات العمل التصنيع، والرعاية الصحية، والحكومة، والتعليم العالي، والأعمال التجارية.

برامج الانترنت هي مريحة والنهج البديل مرنة لدراسة، لا سيما في المناطق مع وصول محدود إلى المرافق. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء استمارة الرصاص.