Keystone logo

20 شهادة الدبلومة برامج في إدارة الضيافة الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • السياحة والضيافة
  • الضيافة
  • إدارة الضيافة الدولية
مجالات الدراسة
  • السياحة والضيافة (20)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة الدبلومة برامج في إدارة الضيافة الدولية

    المؤسسات الأكاديمية منح الدبلوم توفر للطلاب مع دورة متعمقة لدراسة المحيطة موضوع معين. وفقا للبرنامج والدورات عادة ما يستغرق 1-2 سنوات لإكمال. ويقدم وسيلة فعالة لاستكشاف الخيارات المهنية.

    تسأل نفسك، ما هو الدبلوم في إدارة الضيافة الدولية؟ ويوفر هذا البرنامج للطلاب التدريب العالمي متعدد الثقافات اللازمة لممارسة مهنة الإدارة في صناعة الضيافة. ويمكن أن تشمل الدورات الدراسية المحاسبة الإدارية واتخاذ القرارات التجارية، وبيئات العمل العالمية، وإدارة جودة الخدمة، وأخلاقيات العمل، وإدارة الضيافة العالمية. والهدف من ذلك هو تمكين الأفراد من تطبيق تقنيات علم لحالات العالم الحقيقي.

    هناك العديد من الفوائد لدراسة إدارة الضيافة الدولية.على سبيل المثال، وضع موضوع محددة ومهارات قابلة للنقل مثل المواهب التواصل، والعمل الجماعي، وقدرات العرض يقدم دليلا من الكفاءة لأرباب العمل. كسب دبلوم قد يؤدي أيضا إلى زيادة المسؤولية وإمكانات الكسب في المهن الحالية والمستقبلية.

    بعض برامج الدبلوم تستمر لفترة أطول من غيرها، والذي عامل واحد تحديد تكلفة حصوله على دبلوم. وتشمل العوامل الأخرى في التكاليف بلد الدراسة والمدرسة. لفهم الرسوم المرتبطة مع البرنامج، يجب على الطلاب الاتصال المؤسسات الفردية وطلب مزيد من التفاصيل.

    وظائف لخريجي البرامج الدولية دبلوم إدارة الضيافة تختلف في أسواق متعددة، مثل الشركات غير الربحية، وإدارة المرافق، والوكالات الحكومية والفنادق وقطاعات الترفيه المختلفة، وصناعة الخدمات الغذائية.ويمكن أن تشمل المسارات المهنية الإدارة العالمي الموارد البشرية، منظمي الفعاليات الدوليين وضباط تطوير الأعمال، والمدراء العامين، ميتر دي في فندق، والمشرفين خدمة العملاء. بعض خريجي اختيار المشاريع كخيار، في حين ينتخب الآخرين لمواصلة تعليمهم من خلال تطبيق دبلوم تجاه درجة متقدمة.

    يتم التعرف على العديد من برامج الدبلوم على المستوى العالمي، ومعظم المدارس تقدم دورات دراسية للطلاب الدوليين من خلال وحدات على الانترنت. لمعرفة المزيد، والبحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.