Keystone logo

86 شهادة الدبلومة برامج في إدارة الأعمال التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (86)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة الدبلومة برامج في إدارة الأعمال التجارية

    الدبلومات هي وثائق تشهد على الانتهاء من دورة دراسية. يتم تقديمها في مختلف المجالات، وتتوفر من المدارس في جميع أنحاء العالم. ومن خلال توفير التدريب والمعرفة الأساسية في مجال متخصص، يقصد من الدبلومات أن تقود الطلاب مباشرة إلى وظيفة أو أن تعدهم لمواصلة التعليم.

    ما هو دبلوم في إدارة الأعمال؟ هذا بالطبع من الدراسة يوفر للطلاب مع فهم واسع ومعرفة الممارسات والمبادئ وراء موضوعات إدارة الأعمال الأساسية. وتشمل الموضوعات النموذجية المحاسبة المالية، وأسس إدارة الشركات، ومبادئ إدارة المشاريع، والموارد البشرية، وإدارة العمليات. وتشمل عينة الدراسية الرياضيات الأعمال، ومبادئ الاقتصاد الجزئي، والقانون التجاري، أخلاقيات الأعمال، وفهم إدارة الموارد البشرية.

    هناك العديد من الأسباب لاختيار الالتحاق في برنامج الدبلوم. ويشمل بعضها تعزيز مهارات صنع القرار ومهارات حل المشكلات لدى الطالب. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على دبلوم إدارة الأعمال قد يؤهل خريجي البرنامج للترقيات وارتفاع المرتبات.

    وعادة ما يستغرق الحصول على الدبلوم سنة أو سنتين، وتختلف التكاليف بين المدارس. فمن المستحسن أن تقوم باستكشاف الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بجامعات محددة مع البرامج التي تهمك لتحديد الالتحاق والتوقعات الرسوم الدراسية.

    تتنوع مسارات العمل في إدارة الأعمال بشكل كبير، وتبحث العديد من المنظمات عن الخريجين مع أفكار جديدة لتقديم ميزة تنافسية. وتشمل بعض فرص العمل مدير الموارد البشرية، مدير اتصالات الشركات، مدير الأعمال، مشرف علاقات العملاء، مدير التسويق، ومسؤول إدارة المشروع. بعض الأفراد يختارون مواصلة تعليمهم من خلال التسجيل في برنامج درجة أو تركيز مهاراتهم على المشاريع الريادية مثل ملكية الشركات الصغيرة.

    معظم الجامعات تقدم العديد من البرامج في وحدات التعلم عن بعد. يجب على الأفراد الذين يعيشون حياة مزدحمة تتطلب عملية تعليمية أكثر مرونة النظر في التسجيل في برنامج على شبكة الإنترنت. للبدء في دورة تدريبية، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.