Keystone logo

16 شهادة الدبلومة برامج في الأمن السيبراني 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • دراسات التكنولوجيا
  • تكنولوجيا المعلومات
  • الأمن السيبراني
مجالات الدراسة
  • دراسات التكنولوجيا (16)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة الدبلومة برامج في الأمن السيبراني

    ويشير الدبلوم أن الطالب قد طبقت له أو نفسها لاكتساب فهم أعمق للالحقل الذي اختاروه. الآلاف من المدارس في جميع أنحاء العالم تقدم شهادات في مجموعة متنوعة من الموضوعات المختلفة، بما في ذلك التكنولوجيا.

    إذا كنت أتساءل، "ما هو على دبلوم في الأمن السيبراني؟" ثم كنت في المكان الصحيح. ويهدف هذا النوع من البرامج لتعليم الطلاب كل شيء عن كيفية حماية أجهزة الكمبيوتر وأنظمة الرقمية من التسلل غير المرغوب فيها والمتسللين الخبيثة. الأمن السيبراني هو الحقل الذي ينطوي على الدفاع ضد الجريمة والتجسس والتخريب، والتخريب لمجموعة متنوعة من الأسباب المختلفة. سيقوم الطلاب في كثير من الأحيان دراسة موضوعات مثل تصميم الشبكات، والتدابير الأمنية والتهديدات المحتملة، والجدران النارية والبرامج المضادة للفيروسات. قد يكون هذا دبلوم برنامج مستقل، أو أنها قد تكون مجتمعة مع درجة التكنولوجية الأخرى، مثل إدارة تكنولوجيا المعلومات.

    وأولئك الذين يكسبون واحدة من هذه الشهادات تجد عموما لديهم فهم تعزيز الأمن السيبراني، وأكثر قدرة على حماية الأجهزة الرقمية الخاصة بها وكذلك صاحب العمل ضد المتسللين. هذا البرنامج قد تساعد على بناء المهارات الفنية الهامة وتحسين أيضا من احتمال العثور على عمل.

    العديد من الطلاب بالقلق على نحو مفهوم تكلفة هذه البرامج. فإن المؤسسة التي كنت تفكر لديهم معلومات المالية الحالية، لذا يجب التأكد من الاتصال بهم والبحث سياساتها قبل تسجيلك.

    أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا هي قطاع سريع النمو للاقتصاد الحديث، والعديد من المهن مفتوحة لمن لديهم شهادة الأمن السيبراني. قد يكون الطلاب قادرين على العمل في مجال تقنية المعلومات، وإدارة الشبكة، أو الأمن الرقمي. انهم قد يجدون أنفسهم يعملون لشركات القطاع الخاص وكذلك الهيئات الحكومية أو حتى المنظمات غير الربحية. العديد من الطلاب قادرين على العثور على وظائف في مختلف بلدان العالم.

    إذا كنت على استعداد للبدء، ونحن يمكن أن تساعد على ربط لكم مع المؤسسات التي تقدم شهادات في مجال الأمن السيبراني. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.