Keystone logo

دورة برامج في علم الأحياء الجزيئي 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • الرعاية الصحية
  • الدراسات الطبية الحيوية
مجالات الدراسة
  • الرعاية الصحية (0)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

لا توجد برامج تلبي معايير البحث الخاصة بك. يرجى تحسين عوامل التصفية الخاصة بك.

Clear filters

دورة برامج في علم الأحياء الجزيئي

هل سبق لك أن افترض، لماذا وكيف نحن موجودون؟ إذا كان لديك أو لديك لا، سوف دورات في علم الأحياء الجزيئي تعطيك الفهم العلمي لهذا السؤال العلمي القديم.

لذلك، بالضبط ما هي دورة في علم الأحياء الجزيئي؟ دورات متنوعة وتغوص في ممارسات البيولوجية التي تتعامل مع بنية ووظيفة الجزيئات الكلية، مثل البروتينات والأحماض النووية، التي لا غنى عنها في الحياة. وتشمل الدورات النموذجية مواضيع مثل الكيمياء الحيوية الخلوية، وعلم الجينوم، وneurogenetics. أخذت معا أو بالتتابع، تقدم دورات لمحة شاملة عن هيكل الخلية البشرية والجينات. وتقدم معظم الدورات على أساس فصل دراسي.

وهناك عدد من الفوائد لأخذ دورات البيولوجيا الجزيئية، وعلى الأخص منها هو الفهم الشامل لبنية الخلية وماكياج التي لا غنى عنها لفهم حياة الإنسان. دورات متقدمة في مجال البيولوجيا الجزيئية تقدم نظرة شاملة للنشاط الجيني محدد.

التكاليف المرتبطة دورات البيولوجيا الجزيئية تختلف من المدرسة وحسب الموقع. وهناك اعتبار أضاف هو تكلفة اللوازم والمواد المختبرية، والتي عادة ما تكون مطلوبة في معظم الدورات.

الطلاب الذين دورات كاملة في علم الأحياء الجزيئي في كثير من الأحيان على المضي قدما لمتابعة مستويات أعلى من التعليم في العلوم البيولوجية. يمكن للطلاب الذين يحصلون على درجات علمية في البيولوجيا الجزيئية أصبحت فنيي المختبرات والباحثين وراثية، أو علماء الأحياء الخلوية. العديد من الطلاب أيضا على المضي قدما لتعليم، إما لبرامج البكالوريوس أو الدراسات العليا. الميدان هو واحد يحظى باحترام كبير وشهدت نموا هائلا في السنوات ال 10 الماضية. أصبحت الطلاب من ذوي الخبرة أو تعليمات في البيولوجيا الجزيئية سعى للغاية بعد من قبل أرباب العمل المحتملين.

هناك العديد من الخيارات الوطنية والدولية لأخذ دورات في علم الأحياء الجزيئي.كما تقدم العديد من المؤسسات الدورات على الانترنت في هذا المجال من الدراسة، والتي قد تكون مثالية للمهنيين العاملين والشركاء البقاء في المنزل، أو أولئك الأفراد الذين تقع على مسافة من منشأة تعليمية. للبدء، والبحث عن البرنامج الخاص بك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.