Keystone logo

16 دورة برامج في الفنون الأدائية دراسات الأفلام صناعة الأفلام 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • الفنون الأدائية
  • دراسات الأفلام
  • صناعة الأفلام
مجالات الدراسة
  • الفنون الأدائية (16)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دورة برامج في الفنون الأدائية دراسات الأفلام صناعة الأفلام

تغطي دورات الفنون الليبرالية العديد من مجالات الدراسة. في حين أن البعض يمكن أن يؤخذ كدورة لمرة واحدة ، فإن الكثيرين هم جزء من دورة دراسية تمتد أسابيع أو سنوات.

ما هي دورة في صناعة الأفلام؟ سواء كنت تشاهد فيلماً في المنزل أو أثناء التنقل أو في مسرح ، فإن المشاهد التي تتكشف بكل بساطة معقدة للغاية. تبدأ صناعة الأفلام بفكرة تتحول إلى قصة. يتعلم الطلاب الذين يتناولون هذه الدورات كيفية تحويل قصصهم المكتوبة إلى فن بصري. تتعمق الدورات الأولية في أساسيات صناعة الأفلام ، مثل كتابة السيناريو والإخراج والإنتاج والتصوير السينمائي. مع تقدم الطلاب في الدورات ، سوف يتعلمون نظرية الأفلام والجوانب الفنية والتجارية للعملية. تنتهي العديد من البرامج بطالب يقوم بإنشاء فيلم خاص به.

المنظمة هي عنصر أساسي لكثير من جوانب الحياة والمضمنة في حرفة صناعة الأفلام. نظرًا لأن عملية صناعة الأفلام تتضمن العديد من الأشخاص ، سيعمل الطلاب أيضًا على تحسين مهارات الاتصال والاستماع لديهم.

بما أن هناك العديد من الخيارات المتاحة لهذه الأنواع من الدورات ، مثل برنامج لمدة ستة أسابيع أو عامين ، فإن التكاليف تعتمد على طول الدورات. البرامج المختلفة تعني مدارس مختلفة ، لذلك تختلف التكاليف أيضًا بين المؤسسات.

يتطلب إنتاج الفيلم تخطيطًا كبيرًا ووقتًا للإنتاج وجهودًا لما بعد الإنتاج وأشخاصًا. هناك حاجة لكتاب السيناريو لكتابة السيناريو ، وإختيار المديرين العثور على الممثلين والمخرجين المناسبين يجلبون كل ذلك معا. أثناء التصوير ، يعد مدير التصوير وخلاطات الصوت عدد قليل من المهن المطلوبة. بمجرد اكتمال عملية التصوير ، يعمل المحررون لضمان تدفق وجودة المشاهد. بالنسبة للطلاب الذين لديهم رأس عمل ، تقدم صناعة الأفلام العديد من المسارات الوظيفية مثل منسق ما بعد الإنتاج ، العلاقات العامة أو مدير الأحداث ، والموزع.

تتطلب معظم دورات صناعة الأفلام التعلم في الموقع. في العصر الرقمي الحالي ، هناك بعض البرامج المتاحة عبر الإنترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.