Keystone logo

11 دورة برامج في دراسات متعددة التخصصات 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • الدراسات العامة
  • دراسات متعددة التخصصات
مجالات الدراسة
  • الدراسات العامة (11)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      دورة برامج في دراسات متعددة التخصصات

      دورة واحدة غالبا ما تكون جزءا من برنامج شهادة أو درجة. يمكن أن تكون قصيرة ومقدمة أو طويلة وأكثر في العمق. يتم أخذ بعض الدورات على الإنترنت بينما البعض الآخر في إعدادات الفصل الدراسي. بغض النظر عن الطول أو الموقع ، يمكن أن تكون الدورة التدريبية حول أي موضوع.

      قد تتساءل ، ما هي دورة في الدراسات متعددة التخصصات؟ تعني كلمة "interdisciplinary" أن هذه الدورة ستعمل على ربط مجالين مختلفين. يمكن أن يكون ذلك كجزء من شهادة جامعية أوسع أو لمساعدتك في الانتقال من مجال إلى آخر. تشمل بعض الأمثلة على المجالات المتعددة التخصصات الثقافة والتجارة والفن والتاريخ واللغة والتعليم والجيولوجيا والإيكولوجيا. اعتمادًا على مجالات الدراسة ، يمكن أن تكون هذه الدورة في المختبر أو في الفصل الدراسي أو خارجها أو عبر الإنترنت.

      تعتبر المرونة العقلية ، وإدارة الوقت ، والفهم القرائي بعض المهارات الشائعة التي يمكنك تعلمها في دورة عامة متعددة التخصصات.

      الدورات الأكاديمية تختلف في التكلفة في مختلف المؤسسات. بعض الصفات التي تؤثر على التكاليف تشمل الموقع والمدة واللوازم الضرورية للدورة.

      تعتمد المهنة التي تتبعها في هذه الدورة على المواد التي يتم تدريسها. لدراسة اللغة والثقافة ، قد تكون مؤهلاً للعمل كمترجم أو وسيط ثقافي. دراسة التمويل والتصنيع قد تفتح فرص عمل في التجارة والصناعة. يمكنك البحث عن الوظائف التي تحتاج إلى ميسر أو وسيلة انتقال مختلفة لفروع الشركة المختلفة. إذا كان لديك بالفعل مسار مهني وتسعى إلى تحقيقه ، اختر دورة تلامس واجبات وظيفتك الحالية بطريقة ما.

      توجد دورات متعددة التخصصات في جميع أنحاء العالم. يمكنك تضييق نطاق البحث عن طريق اختيار المدارس التي تركز على مجال دراستك الحالي أو المسار الوظيفي المختار. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.