Keystone logo

9 دورة برامج في دراسات العلوم الاجتماعية 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • العلوم الاجتماعية
  • علم الاجتماع
  • دراسات العلوم الاجتماعية
مجالات الدراسة
  • العلوم الاجتماعية (9)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دورة برامج في دراسات العلوم الاجتماعية

بالنسبة للعديد من الطلاب ، قد تكون الدورة التدريبية المستقلة هي الضربة التي يحتاجون إليها لتحسين إتقانهم لموضوع ما. تقدم معظم الكليات والجامعات دورات للجسور وفرص التعليم المستمر لمساعدة الطلاب على تحسين المعرفة والمهارات.

ما هي دورة في دراسات العلوم الاجتماعية؟ تسعى العلوم الاجتماعية إلى كشف أسرار المجتمع ، مع إيلاء اهتمام خاص للسكان المحرومين أو المحرومين من الخدمات لتحسين الطريقة التي يحل بها المجتمع المشاكل ويقيم جميع مواطنيه. من المرجح أن تركز الدورة على مجال تركيز معين ، مثل علم الاجتماع أو علم النفس أو العلوم التطبيقية الأخرى. قد تشمل الموضوعات تقاطع ، والعدالة الاجتماعية والنشاط ، والنظرية الاقتصادية ، والأخلاق ، ونظرية التغيير والأنثروبولوجيا. قد تحتوي الدورة على مكون خدمة المجتمع.

سيكون من الصعب على الطلاب دراسة العلوم الاجتماعية دون اكتساب الرحمة ، والتي يمكنهم استخدامها كحافز لإحداث التغيير الاجتماعي. فهم غالباً ما يطورون مهارات اتصال عالية ووعي أكثر حدة بالعلل الاجتماعية ، مما يجعلهم أصدقاء أفضل ومواطنين أكثر وعياً.

تعتمد تكلفة دورة في العلوم الاجتماعية على موقع المؤسسة ومنصة التدريس. من المرجح أن تكون الدورات التي تدوم سنة أو أكثر أكثر تكلفة من الدورات التي تستمر لبضعة أيام فقط. يجب على الطلاب وضع ميزانية لكل من الوقت والمال قبل التسجيل.

يمكن لأولئك الذين يدرسون العلوم الاجتماعية متابعة مجموعة واسعة من الخيارات المهنية. عندما تؤدي الدورات إلى درجات علمية متقدمة ، قد يصبح الطلاب معالجين أو أخصائيين اجتماعيين ، ويضعون معرفتهم للاستخدام المباشر لخدمة المحتاجين. قد يصبحون أيضًا أساتذة. يذهب الكثيرون إلى كلية الحقوق ويصبحوا محامين للهجرة أو محامين عماليين أو محامين قانونيين. يختار البعض مهنة النشاط كمؤسّسين ومديرين غير ربحيين. أولئك الذين لديهم موهبة للإقناع قد يمارسون العمل السياسي كعوامل تغيير.

وتقدم دورات العلوم الاجتماعية في جميع أنحاء العالم. يعد التعلم عبر الإنترنت بديلاً مرنًا للدورات التدريبية المباشرة ، ويستفيد العديد من الطلاب من القدرة على ضبط السرعة والجدول الزمني الخاص بهم. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.