Keystone logo

43 دورة برامج في الفنون الأدائية دراسات الأفلام 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • الفنون الأدائية
  • دراسات الأفلام
مجالات الدراسة
  • الفنون الأدائية (43)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دورة برامج في الفنون الأدائية دراسات الأفلام

الدورة الدراسية هي صف تعليم عال مفتوح للطلاب الذين لديهم حد أدنى من دبلوم المدرسة الثانوية. وعادة ما يتم تدريسها في الجامعات أو المؤسسات حيث يتم تقديم درجات أعلى وتأتي في العديد من الأشكال المختلفة ، بما في ذلك خيارات الدراسة في الخارج على المدى القصير.

ما هي الدورات في دراسات السينما؟ هذه هي الدروس التي تركز على المهارات الفنية والفنية اللازمة لإنتاج الأفلام الطويلة والقصيرة. بعض الفصول تغطي أيضا تاريخ السينما وتأثيرها على المجتمع ، بدلا من فن إنشاء الأفلام. هناك أيضا دورات متخصصة تركز على جانب واحد من خلق الفيلم ، مثل كتابة السيناريو أو التمثيل للأفلام. قد تقدم بعض الدورات خيارات مثيرة للتدريب الداخلي لممارسة المزيد من المهارات وصقل المزدهرة.

غالبًا ما يتعلم الطلاب الملتحقون بدورة في دراسات الأفلام العديد من المهارات الهامة ، بما في ذلك تصميم المجموعة وتشغيل الكاميرا والعمل الجماعي. هذه يمكن أن تعطي لهم أساسا صلبا للدخول إلى صناعة السينما ، وكذلك الاستفادة من الحياة اليومية.

تتوفر دورات في دراسات الأفلام في جميع أنحاء العالم وفي العديد من الأشكال المختلفة. يدرس البعض في الخارج ، وبعضها لمدة سنة ، وبعضها قصير الأجل. وبسبب هذا التنوع في التوفر ، ستختلف تكاليف البرنامج بشكل كبير. يجب على الطلاب إجراء بحث شامل قبل اختيار دورة تدريبية.

صناعة السينما لديها العديد من المسارات الوظيفية المختلفة ، والتي يمكن أن تستفيد جميعها من الدورات في الدراسات السينمائية. يمكن لخريجي هذه الدورة الدراسية أن يجدوا فرص عمل كناقد سينمائي أو مخرج أو وكيل صب. شخص ما أكثر اهتماما بالوجود أمام الكاميرا من وراءه يمكن أن يستخدم هذا التعليم لتعزيز مهنته في التمثيل ، في حين يمكن للكاتب تطوير مهارات ومعرفة محددة ليصبح كاتب سيناريو.

وتعقد دراسات الأفلام نداءً دوليًا ، ويمكن العثور على دورات في العديد من المؤسسات حول العالم. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.