Keystone logo

1 دورة برامج في الدراسات الأمريكية اللاتينية 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • العلوم الاجتماعية
  • دراسات المنطقة
  • الدراسات الأمريكية اللاتينية
مجالات الدراسة
  • العلوم الاجتماعية (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دورة برامج في الدراسات الأمريكية اللاتينية

يمكن للطلاب المهتمين بالتطوير الشخصي أو المهني أن يأخذوا دورة في الموضوع الذي يرغبون في تحسين معرفتهم به. توفر كل من الدورات الشخصية والدورات الإلكترونية فرصة للنمو.

ما هي دورة في دراسات أمريكا اللاتينية؟ يمكن لدورات دراسات أمريكا اللاتينية أن تمنح الطلاب الفرصة لاستكشاف ثقافات جديدة من خلال التعرف على سياساتهم أو اقتصادياتهم أو لغتهم أو جوانب أخرى من مجتمعهم. المواضيع التي من المرجح أن يتم تدريسها في الدورات العامة هي الاقتصاد ، والقضايا التجارية ، والعولمة ، وممارسات الأعمال ، والقانون والحكومة. قد يكون تعلم المحادثة بالأسبانية أو البرتغالية شرطًا مسبقًا أو نتيجة متوقعة لهذا النوع من الدورات التدريبية. قد ينطوي الإنجاز الناجح على السفر إلى البلد أو البلدان التي يركز عليها المساق.

يمكن لدراسة الثقافات الأخرى أن تقلل من المركزية العرقية ، مما يسهل على الطلاب فهم الاختلافات في الآخرين واحترامها. تعلم لغة جديدة لديه القدرة على توسيع آفاق العمل في المستقبل. الطلاب في الدورات متعددة الثقافات غالبا ما يبتعدون عن مهارات الاتصال والتنظيم ليصبحوا مواطنين فاعلين وفعالين.

يعتمد مقدار دورة في تكاليف دراسات أمريكا اللاتينية في الغالب على الهيكل الأكاديمي. ومن المرجح أن تكون الدورات الدراسية عبر الإنترنت أقل تكلفة ، في حين أن الفصول التي تتطلب السفر قد تكلف أكثر بكثير. تساهم المدرسة والبلد الذي توجد فيه أيضًا في فروق الأسعار.

أولئك الذين يدرسون ثقافة أمريكا اللاتينية قد يجدون فرص عمل محسنة في مجموعة متنوعة من الصناعات المتنوعة. قد يجد المهتمون بالبحث الاجتماعي أو أولئك الذين يرغبون في تدريس مساقات مماثلة كأساتذة جامعيين آفاقاً مهنية فريدة. الطهاة المستقبليين الذين يتخصصون في المطبخ الأمريكي اللاتيني غالبا ما يدرسون الثقافة لفهم مكان الطعام فيها. قد يرغب طلاب آخرون في أن يصبحوا دبلوماسيين أو مترجمين. يمكن للسياسيين والمستشارين الاقتصاديين العالميين استخدام المعلومات المستفادة في مثل هذه الدورة لسن السياسة.

تقدم العديد من الجامعات حول العالم دورات عبر الإنترنت للطلاب الذين تجعل جداول العمل أو الحياة الخاصة بهم صفوفًا صعبة. تحقق لمعرفة ما إذا كانت مدرستك تقدم هذا الخيار. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.