Keystone logo

1 دورة برامج في تكنولوجيا الأطعمة والمشروبات 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
  • الأعمال التجارية المتعلقة بالأغذية والمشروبات
  • تكنولوجيا الأطعمة والمشروبات
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دورة برامج في تكنولوجيا الأطعمة والمشروبات

    الدورة التدريبية هي سلسلة موجهة من التعليم مع وضع هدف معين في الاعتبار. يمكن أن يتراوح هذا الهدف من إدخال طالب إلى موضوع جديد أو توفير مهني يعمل بالمعرفة اللازمة لإصدار الشهادات. قد تستغرق الدورات بضعة أسابيع أو فصل دراسي كامل.

    إذن ، ما هي دورة في تكنولوجيا الأغذية والمشروبات؟ بعض الموضوعات التي يتم تناولها في دورات مثل هذه تشمل تخزين الأغذية وسلامتها بالإضافة إلى عمليات التخمير وعمليات التخمير الأخرى. يمكن أن تشمل بعض التفاصيل التي يتم تغطيتها كيفية إنشاء الطعام والمشروبات التي تجذب أكبر عدد ممكن من الحواس. بالنسبة لدورات التخمير ، يمكنك الدراسة في مصنع الجعة أو في مختبر يجرِّب الطرق التقليدية والجديدة لصنع المشروبات.

    المهارات التي قد تتعلمها في هذه الدورة تشمل التنظيم والسلامة والإبداع. تعد المنظمة والسلامة مفيدة في الأنشطة اليومية وفي العمل. الإبداع مفيد إذا كنت ترغب في العمل كطاهٍ وإنشاء مشروبات جديدة أو خبرات طهوية.

    تعتمد تكلفة الدورة التدريبية على عوامل متعددة ، بما في ذلك الكتب وطول الدورة التدريبية وما إذا كانت الدورة التدريبية عبر الإنترنت أو في الفصل الدراسي. تؤثر المدرسة التي تختار حضورها أيضًا على مقدار ما تدفعه مقابل الدورة الدراسية.

    هذه الدورة مفيدة إذا كنت تعمل في إعداد الطعام أو ترغب في اقتحام هذه المهنة. في أي مكان يتم إنشاء الطعام والمشروبات أو تقديمه ، يمكنك العثور على عمل. قد تكون مؤهلاً للحصول على منصب كساقم أو نادل أو شيف أو طباخ خط أو مدير مطعم. خيار واحد هو أن تأخذ هذه الدورة بينما تعمل بالفعل في مطعم كوسيلة للتقدم في حياتك المهنية أو الحصول على ترقية.

    تم العثور على دورات تكنولوجيا الأغذية والمشروبات في جميع أنحاء العالم مع مجموعة متنوعة من التركيز. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.