Keystone logo

6 دورة برامج في دراسات التصميم تصميم التفاعل 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • دراسات التصميم
  • تصميم التفاعل
مجالات الدراسة
  • دراسات التصميم (6)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

    دورة برامج في دراسات التصميم تصميم التفاعل

    إذا كنت مهتما في تشكيل المنتجات أو الأنظمة الرقمية للاستخدام العام، والنظر في دورة في تصميم التفاعل. شعبية بين الناس مع جميع أنواع الأهداف التربوية والمصالح، ويعلم هذا البرنامج الاتصالات والوسائط المتعددة، والتي هي ذات أهمية متزايدة في العالم الرقمي اليوم.

    ما هي دورة في تصميم التفاعل؟ بشكل عام، ويعلم هذا الموضوع على ممارسة تصميم التفاعلية الرقمية المنتجات والبيئات والنظم والخدمات. على سبيل المثال، تركز الدورات التمهيدية في التصميم الجرافيكي والبرمجة الأساسية وتطوير البرمجيات. وتركز الدورات على المستوى الثاني من العام حول مواضيع متعددة الوسائط مثل التفاعل وسائل الإعلام الجديدة، وتطوير الشبكة والنظم التفاعلية. وتشمل شعبية التفاعل موضوعات تصميم صنع التطبيقات للهواتف النقالة مثل آي فون وأجهزة آي باد، وتصميم المعارض التفاعلية والبيئات، وتصميم لعبة.

    الطلاب الذين يختارون لمتابعة تصميم التفاعل ويمكن النظر إلى تعزيز فهم أساسي على تطوير البرمجيات وتصميم أو أنها قد تكون تبحث لاكتساب مهارات في مجال متخصص مثل تطوير الألعاب. بغض النظر، وأنها سوف تعلم عدد من المهارات العملية الوسائط المتعددة.

    تكاليف تميل إلى تختلف من مؤسسة والموضوع. على سبيل المثال، بعض الدورات المتقدمة هي برامج دامت عاما كاملا وربما تتطلب مشروع مستقل أو حتى التدريب العاملة. من المهم أن تحقق مع المدرسة حول متطلبات محددة.

    الأفراد الذين يأخذون دورات في تصميم التفاعل يجدون أنفسهم أفضل استعدادا لمطالب ال21 سوق العمل قرن، بغض النظر عن درجة النهائية الكبرى أو بهم. وسيحصلون على تجربة تعليمية جيدا مقربة وكذلك المعرفة العملية للتصميم الوسائط المتعددة والتطبيقات.أصبحت الأفراد الذين يأخذون دورات أكثر تقدما في تصميم التفاعل خبراء في التعامل مع وإدارة الأصوات والصور، واجهات، والمحتوى التفاعلي. الأفراد الآخرين على المضي قدما للعمل مع شركات الألعاب مثل المبرمجين ومطوري الألعاب.

    العديد من المدارس وطنية ودولية تقدم برامج في تصميم التفاعل. العديد من هذه المدارس نفسها كما تقدم خيارا على شبكة الإنترنت، وهو مناسب بشكل خاص للمحترفين أو الطلاب الذين لديهم بالفعل تحميل دورة كاملة خلال النهار، ويتطلعون إلى زيادة دراستهم العمل. لمعرفة المزيد، والبحث عن البرنامج الخاص بك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.