Keystone logo

4 دورة برامج في دراسات الرياضة والتمرين العلوم الرياضية 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • دراسات الرياضة والتمرين
  • العلوم الرياضية
مجالات الدراسة
  • دراسات الرياضة والتمرين (4)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دورة برامج في دراسات الرياضة والتمرين العلوم الرياضية

عادة ما تكون الدورة الدراسية وحدة دراسية تم أخذها في الكلية أو الجامعة. بشكل عام ، ستستمر الدورة لمدة فصل دراسي واحد ، مثل ربع أو فصل دراسي ، رغم أن بعضها قد يكون أطول أو أقصر. يؤدي إتمام دورة ما عادةً إلى الائتمان للحصول على درجة.

ما هي دورة في علم الرياضة؟ الدورات في هذا النوع من الأوساط الأكاديمية غالباً ما يكون لها تركيز محدد بدلاً من اعتبار واسع. ومن الأمثلة على الدورة التي تناسب هذا التصنيف التدريب الرياضي ، الذي يغطي كيفية تعزيز مهارات الاتصال والتحليل من أجل تحقيق أقصى استفادة من أداء الفريق. مثال آخر يمكن أن يكون دورة تدرس رياضة معينة. قد تدور دورة حول كرة القدم في تاريخ الرياضة ، والأندية ذات الصلة ، ومصادر التمويل ، وحتى المنافسات المعروفة بين الفرق.

من خلال اكتساب المعرفة بالتسلية الشائعة ، يمكن للطلاب شحذ مهارات الاتصال على مواضيع مشتركة من المحادثة. يمكن للطالب أيضا تحسين مهارات المراقبة والتحليل التي يمكن أن تخدم العديد من مجالات الحياة. ومع ذلك ، هناك ميزة أخرى تتمثل في أخذ دورة جامعية تتمثل في تطوير الانضباط من خلال الحضور المنتظم وعادات الدراسة الجيدة.

قد تعتمد تكلفة الدورة بشكل كبير على الكلية أو الجامعة التي تقدمها. يجب على الطلاب الحرص على مراجعة المكتب المناسب للتأكد من حصولهم على تقدير دقيق.

قد يكون هناك العديد من الخيارات المهنية المتاحة بعد دراسة العلوم الرياضية. بعض الاحتمالات تشمل المعالج الرياضي ، المدرب ، المدير الرياضي ومسؤول التطوير الرياضي. بعد ألقاب أخرى ممكنة هي مدرب شخصي ومدير مركز للياقة البدنية. حتى المزيد من الخيارات يمكن أن يكون فيزيولوجي ممارسة أو معلم في مدرسة ثانوية. هذه الأمثلة هي مجموعة واسعة من فرص العمل المفتوحة لخبراء العلوم الرياضية.

يمكن أخذ الدورات في الكليات والجامعات الموجودة حول العالم. كل من الحرم الجامعي والإصدارات عبر الإنترنت قد تكون متاحة كذلك. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.