Keystone logo

1 دورة برامج في الشؤون الخاصة بالمستهلكين 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • الدراسات التسويقية
  • التسويق
  • الشؤون الخاصة بالمستهلكين
مجالات الدراسة
  • الدراسات التسويقية (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دورة برامج في الشؤون الخاصة بالمستهلكين

    شؤون المستهلك هي فرع من العلوم الأسرة والمستهلك تركز على تحليل دور المستهلك في الاقتصاد. قبل أخذ دورة في شؤون المستهلك، يمكنك الحصول على المعرفة والمهارات اللازمة لإدارة الموارد الخاصة بك ومعالجة المشاكل في بيئات المجتمع والعمل.

    ما هي دورة في شؤون المستهلك؟ والهدف من هذه الدورة هو لمساعدتك على فهم القرارات المالية المستهلك. وتشمل الموضوعات التي تمت مناقشتها على مدار الفصل الدراسي حقوق المستهلك وواجباته، والأسرة، وإدارة الموارد الشخصية، وقضايا المستهلك، والسياسة العامة. يمكنك أيضا أن تتعرض إلى المفاهيم الاقتصادية والمحاسبية الأساسية. عند الانتهاء من دراستك، ومن المتوقع أن يكون لديك فهم المفاهيم العلمية الاستهلاكية الأساسية وتكون قادرة على تحليل الإجراءات المستهلك.

    المعارف والمهارات تكسب أنت حسنات عن المسار تسمح لك لتحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والأسرية، والعمل الخاص بك. كنت قادرا على تحسين إدارة الموارد الخاصة بك وتحصين بك الرفاه الشخصي.وعلاوة على ذلك، وبالطبع يعزز مؤهلاتك إذا كنت تخطط للعمل في مجال الأعمال التجارية أو الحكومة.

    العديد من المدارس تقدم دورات في شؤون المستهلك، وتكلفة الالتحاق تختلف من مدرسة إلى أخرى. وتوفر معظم الكليات المعلومات المالية على مواقعها على شبكة الإنترنت. إذا كنت غير قادر على العثور على هذه المعلومات، يجب عليك الاتصال الكلية مباشرة.

    الطلاب الذين يدرسون شؤون المستهلك غالبا ما تذهب للعمل في مجال الأعمال التجارية أو الحكومة. تتوفر في القانون، والرعاية الصحية، وتقديم المشورة الائتمان، والخدمات المالية، والتصنيع، والتجزئة الفرص الوظيفية. الطلاب لديهم أيضا خيار للحصول على شهادة التدريس والعمل في مجال التعليم. علوم الأسرة والمستهلك هو عنصر أساسي في كثير من منظمات الأعمال والبرامج المجتمعية، والعديد من أرباب العمل يجعل قيمة خلفيتك التعليمية.

    العديد من المدارس الدولية تقدم دورات في شؤون المستهلك، وهناك أيضا دورات على الانترنت المتاحة.تحقيق التوازن بين حياتك وفهم دورك في المجتمع من خلال التسجيل في دورة شؤون المستهلك. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.