Keystone logo

7 دورة برامج في الدراسات متعددة الثقافات 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • العلوم الاجتماعية
  • الدراسات الثقافية
  • الدراسات متعددة الثقافات
مجالات الدراسة
  • العلوم الاجتماعية (7)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دورة برامج في الدراسات متعددة الثقافات

    يمكن للطلاب الذين يرغبون في استكشاف منطقة معينة من الدراسة تريد أن تأخذ دورة واحدة لمعرفة ما اذا كانوا يريدون مواصلة بأنها درجة. دورة يمكن أن تستمر في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أشهر، وفقا للبرنامج. يمكن للطلاب الذين يرغبون في العمل في بيئات متعددة الثقافات ترغب في النظر في دراسات متعددة الثقافات.

    قد يكون السؤال، ما هي دورة في الدراسات بين الثقافات؟ في حين تركز كل مدرسة هو مختلف، ودورة الدراسات بين الثقافات تزويد الطلاب وزير لوالتعلم من النساء والرجال من خلفيات عرقية وثقافية متنوعة. سوف تختلف البرنامج اعتمادا على المدرسة، ولكن تشمل الأمثلة على الطبقات التنوع والكفاءة بين الثقافات والتواصل العالمي، واللاهوت، ومبادئ البعثات، الأنثروبولوجيا الثقافية، ديانات العالم، والكرازة والتلمذة في عالم تعددي.

    أخذ دورة في الدراسات بين الثقافات هو مفيد في عدد من الطرق.يتعلم الطلاب كيفية فهم والعمل مع مجموعة متنوعة واسعة من الناس، وتعمل على تطوير مهارات التواصل كبيرة. فإن التطبيقات التي تعلمها في الدورة مساعدتهم على التعامل مع حالات عملية الحياة، وتعمل على تطوير الرحمة لجميع الناس.

    لأن هناك العديد من الفرص الدولية لحضور المدرسة، يمكن للتكاليف دورة في الدراسات بين الثقافات تختلف قليلا جدا. الاتصال المدرسة التي تختارها لمعرفة ما سوف يكون من المتوقع.

    يمكن أخذ دورة في الدراسات بين الثقافات يؤدي إلى مهنة في العديد من القدرات المختلفة، اعتمادا على المصالح الخاصة بك. قد تختار الخريجين لخدمة الخارج في مجموعة متنوعة من القدرات الوزارة، تعليم اللغة الإنجليزية في موقع دولي، وإنتاج الفيديو وسائل الاعلام الاجتماعية لنشر الإنجيل، يكون عامل التنمية المستدامة في البلدان النامية، أو تواصل على درجة القانون الدولي.

    فمن السهل أن تجد دراسات بالطبع بين الثقافات من خلال التحقيق في فئات مختلفة على الانترنت.يمكنك أن تبدأ على الفور. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.