Keystone logo

2 دورة برامج في الأعمال التجارية الآسيوية 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال الدولية
  • الأعمال التجارية الآسيوية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دورة برامج في الأعمال التجارية الآسيوية

    تقدم الدورات ترخيصًا أو شهادة إضافية للحقول أو الوظائف المتخصصة. معظمها متاح من خلال الكليات والجامعات والمؤسسات المهنية.

    ما هي دورة في الأعمال الآسيوية؟ توسيع إمكانات الفطنة عملك مع منظور آسيوي. معظم الشركات لديها تركيز غربي ، لكن الشركات التي تختار التوسع في الأسواق الآسيوية تحتاج إلى موظفين يعرفون كيفية التواصل والعمل مع منظور أعمال مختلف. يتم تقديم معظم هذه الدورات أو الحلقات الدراسية في آسيا من خلال الانغماس الكامل في ممارسات وثقافات الأعمال الآسيوية وفرص للتواصل مع قادة الأعمال. من الندوات المتاحة لمدة يومين إلى دورات الترخيص لمدة شهر ، تقدم هذه الفصول منظورًا دوليًا.

    إن تعلم تعقيدات الثقافات الأخرى وكيفية عملها في مجالات الأعمال والاقتصاد والسياسة ، يساعد المشاركين في الدورة ليس فقط في مواقف العمل ، ولكن أيضًا في مجتمعاتهم وعلاقاتهم الشخصية. إن المهارات الإدارية والقدرة على تمييز عوامل المخاطر الاقتصادية تحمل في جميع جوانب الأعمال التجارية محليًا وفي الخارج ، ويمكن استخدامها في الحياة الشخصية للطلاب.

    تكلفة حضور واحدة من هذه الحلقات الدراسية أو الدورات تختلف تبعا للبلد والمدة. يجب على الأفراد المهتمين البحث عن الدورة التي اختاروها بالإضافة إلى تكاليف الرحلة والإقامة والطعام قبل اتخاذ القرار.

    دورة في الأعمال الآسيوية تعد الطلاب للعمل مع رجال الأعمال الآسيويين. العديد من الشركات لديها حضور عالمي أو تسعى إلى زيادة شراكتها التجارية والعمل مع الدول الآسيوية من الصين واليابان إلى ماليزيا. إن الموظفين الذين يمتلكون المعرفة المعقدة للأعراف الثقافية المختلفة والكيفية التي يدير بها الآسيويون أعمالهم هم في الغالب مجهزين بشكل أفضل للتعامل مع هذه المعاملات. يمكن لأصحاب المشاريع الذين يسعون إلى توسيع نطاقهم العالمي الاستفادة من هذه الدورة.

    يتم تقديم معظم الدورات الدراسية في الجامعات الدولية بتنسيق قصير الأجل ، بدوام كامل. توسيع حياتك المهنية مع البحث عن البرنامج الخاص بك أدناه والاتصال مباشرة مكتب القبول في المدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج القيادة.