Keystone logo

4 دورة برامج في إدارة خدمات الطعام 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • السياحة والضيافة
  • الضيافة
  • إدارة خدمات الطعام
مجالات الدراسة
  • السياحة والضيافة (4)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دورة برامج في إدارة خدمات الطعام

    قد يشير دورة إلى وحدة التعلم التي تستغرق ما يصل إلى سنة، أو أنها يمكن أن تشير إلى برنامج كامل من الدراسة. يعتمد تعريفها في جزء منه على موقع المؤسسة. وفي كلتا الحالتين، وغالبا ما يستخدم هذا المسار التعليم لتوفير التدريب المهني إضافية أو سد الفجوة بين المراحل الدراسية.

    ما هي دورة في إدارة الخدمات الغذائية؟ تبدو هذه الدورة في العمليات التشغيلية لأحد المطاعم التي تؤدي إلى الربحية. يتم إعطاء الطلاب الفرصة لتوسيع مهاراتهم ومعارفهم المتعلقة بصناعة الضيافة. من خلال مشاريع ومناقشات في الصف، يمكن للطلاب أيضا دراسة صناعة المواد الغذائية من منظور الإدارة. ويمكن أن تشمل الطبقات التي اتخذت لهذه الدورة إدارة المرافق، وتنظيم المشاريع والخدمات الغذائية، وضوابط تكلفة الخدمات الغذائية والقيادة في الخدمات الغذائية.

    هذا بالطبع هو مفيد لأنه يركز على إدارة العمليات والقيادة والإدارة المالية.مع هذه المهارات الأساسية، قد يكون محترف الشباب قادرة على الحصول على موقف الإدارة المتوسطة أو راتب أعلى.

    تكلفة دورة في إدارة الخدمات الغذائية ليست هي نفسها في جميع الجامعات. في كثير من الأحيان، وموقع المدرسة، والمتوسطة من الطبقات، وعدد الفئات التي تأخذ وأين أنت من لعب دور في التكلفة. عن طريق الاتصال مدرسة معينة، قد تكون قادرة على تعلم أكثر.

    بينما شخص مع هذا التعليم سيكون على استعداد للعمل في مطعم، وهذا ليس المسار الوظيفي الوحيد المتاح. قد تكون مؤهلا للعمل في الفنادق والمرافق الرياضية والمطاعم وشركات خدمات الطعام أو المدارس. وتشمل بعض الأمثلة على لقب مهنة مدير الخدمات الغذائية، والمواد الغذائية مدير حلول خدمة ومدير التجزئة. يمكن لهذا الحال أيضا إعدادك لمواصلة التعليم الخاص.

    بمجرد معرفة أن هذا البرنامج هو حق لكم، تحتاج إلى تطبيق.البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.