Keystone logo

30 دورة برامج في إدارة الموارد البشرية 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • الدراسات الإدارية
  • الموارد البشرية
  • إدارة الموارد البشرية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (30)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دورة برامج في إدارة الموارد البشرية

    أخذ دورة الكلية هو مفيد للطلاب اتخاذ قرار بشأن دراسة التخصص والمهنيين تبحث عن التغيير الوظيفي، وأولئك الذين يريدون لتطوير الصعيدين الشخصي والمهني. الأفراد الذين يرغبون في العمل مع القوى العاملة قد ترغب في استكشاف وإدارة الموارد البشرية.

    ما هي دورة في إدارة الموارد البشرية؟ هذه الفئة هي لأولئك الذين يرغبون في قيادة وإدارة الموظفين من العمل أو المنظمة. بينما كل دورة مختلفة، معظمهم من تعليم الطلاب استراتيجيات للمساعدة في التعامل مع جوانب عديدة من الموارد البشرية. وقد تشمل المواضيع مكافأة وتطوير والاحتفاظ الموظفين الرئيسيين، وقياس رويس، وخلق فرق عمل مثلى والمفاوضات وإدارة الصراع، وإدارة الأداء، وتسوية المنازعات البديلة، وعلاقات العمل.

    أخذ دورة في إدارة الموارد البشرية هو مفيد في نواح كثيرة، حتى إذا اخترت عدم ممارسة مهنة في هذا المجال.علمت مهارات التعامل مع النزاعات يمكن أن تساعد في جميع مجالات الحياة، سواء في المنزل أو في مكان العمل. للراغبين في الحصول على وظيفة، وبالطبع هو دور فعال في وضع حجر الأساس لمجموعة متنوعة من الوظائف.

    هناك العديد من المدارس الوطنية والدولية التي تقدم دورات إدارة الموارد البشرية. وبسبب هذا، يمكن للالتزامات المالية تختلف قليلا جدا من مكان إلى آخر. الاتصال المدرسة التي تختارها لمعرفة ما يمكن توقعه الحكيمة من حيث التكلفة.

    سوف الخريجين مع درجة إدارة الموارد البشرية يعرفون كيفية تنسيق وتخطيط وتوجيه جميع المهام الإدارية للشركة، والتي تضعهم في ارتفاع الطلب. وسوف تشرف على تجنيد وإجراء المقابلات، وكذلك التوظيف والموظفين. فإنها أيضا تخطيط استراتيجي مع كبار المسؤولين التنفيذيين ويعمل كحلقة وصل بين الموظفين والإدارة. هم في الطلب من قبل كل صناعة تقريبا.

    فمن السهل أن تجد دورات الموارد البشرية على الانترنت باستخدام قاعدة البيانات الخاصة بنا واسعة النطاق.البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول في المدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.