Keystone logo

5 دورة برامج في إدارة الصناعات الإبداعية 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • الدراسات الإدارية
  • إدارة الصناعات الإبداعية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (5)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      دورة برامج في إدارة الصناعات الإبداعية

      بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، وطالب أن يأخذ دورة. في بعض البلدان، فإن هذا يشير إلى برنامج الدراسة التي قد تستغرق 2-7 سنوات غالبا اتباعها للحصول على درجة. في بلدان أخرى، فإنه يمكن الرجوع إلى فئة واحدة أن تستمر بضعة أسابيع أو أشهر. وفي كلتا الحالتين، تم تصميم الدورة إلى إعطاء الطلاب معرفة محددة على الموضوع.

      ما هي دورة في إدارة الصناعات الإبداعية؟ دورة في إدارة الصناعات الإبداعية هو برنامج الدراسة الذي يشمل استغلال أو خلق المعرفة والمعلومات المتعلقة بالأنشطة الاقتصادية. اعتمادا على مستوى بطبيعة الحال، قد يكون من المتوقع لإجراء البحوث، والمشاركة في مناقشات الصف وكتابة أطروحة الطلاب. تختلف الطبقات المطلوبة في هذا النوع من الدورات بناء على مستوى درجة والمؤسسة، ولكنها قد تشمل الابتكار واقتصاد المعرفة، والإبداع الرقمي والفنون وتخطيط السياسات، ومبادئ التسويق.

      هذا البرنامج من الدراسة هو مفيد لأنه يهيئ الطلاب للمشاركة في إدارة الصناعات الإبداعية. الإعداد التعاوني قد يسهل للطالب أن يبدأ في منتصف لمنصب إداري رفيع المستوى بعد التخرج.

      ومن الصعب تحديد تكلفة دورة في إدارة الصناعات الإبداعية. موقع المدرسة، نوع من الطبقات المطلوبة ومستوى الدراسة قد تلعب دورا في الرسوم الدراسية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يجب عليك الاتصال بالمدرسة كنت ترغب في حضور.

      المهارات والطلاب اكتساب المعرفة من خلال هذه الدراسات قد إعدادهم للعمل في عدد من الصناعات الإبداعية. الإعلان والتسويق، والنشر، والفنون المسرحية، والتصميم، والأفلام، خدمات الكمبيوتر والمتاحف كلها قطاعات تعتبر من الصناعات الإبداعية. مهنة بالضبط تحصل قد تعتمد على الخبرة السابقة والمصالح، ولكن العديد من الطلاب مع هذه التجربة التعليمية كسب منصب إداري.

      هل أنت على استعداد لتطبيق؟البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.