Keystone logo

21 شهادة برامج في تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (TESOL) 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة
  • علم التربية والتعليم
  • التدريس
  • تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (TESOL)
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (21)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة برامج في تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (TESOL)

    واحدة من الطرق لتحقيق النجاح الأكاديمي هو من خلال حصوله على الشهادة. وتتراوح مدة برامج شهادة من بضعة أسابيع إلى سنة. هذا هو الإنجاز الأكاديمي الذي يعرض التي كنت قد خضعت لتدريب متخصصة داخل حقل معين من الدراسة. وغالبا ما تستخدم على أنها الانتقال الى مهنة. ويمكن للشهادة أيضا تساعدك قبل حصوله على درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا.

    ما هي شهادة في TESOL؟ TESOL هو اختصار المشترك لتدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بلغات أخرى. خلال البرنامج، وسوف تكون مغمورة الطلاب في التعلم عن تدريس منهجيات مع نطاق دولي. يتعلم الطلاب الأشكال المختلفة للتعليم وكيفية التواصل مع الناس من مختلف الثقافات. وستركز دروس حول كيفية التواصل الجوانب الأساسية من اللغة الإنجليزية إلى أولئك الذين يتحدثون لغة أجنبية. وسوف يتعلم الطلاب أيضا كيفية وضع خطط الدرس وتقديم تعليم فعال.

    وأولئك الذين يحصلون على شهادة في TESOL سيرا على الاقدام مع فهم أفضل للعالم. سيكون لديهم قيمة وحساسية للثقافات الأخرى، وزيادة خيارات العمل.

    وكم شهادة في تكلفة البرنامج TESOL؟ وهذا يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك موقع المدرسة. كل مدرسة لديها تكاليف مختلفة تترافق مع برامج الشهادة الخاصة به.

    المسار الوظيفي الأكثر شعبية بالنسبة لأولئك الذين يحملون شهادة في TESOL هو مدرس اللغة الانجليزية. هؤلاء المعلمين يجدون أنفسهم في بيئات إما محلية أو دولية حيث تتخصص في مساعدة الناس على تعلم اللغة الإنجليزية. وهذا ينطوي على مساعدة الطلاب على التحدث، والكتابة، والاستماع، وقراءة اللغة الإنجليزية بشكل فعال. وثمة خيار آخر الوظيفي هو منسق برنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. هذا الشخص يضع برامج اللغة الإنجليزية ويخلق التقييمات ويساعد المعلمين في كثير من الأحيان.

    نلقي نظرة على القائمة لدينا والعثور على البرنامج شهادة حق لكم.البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء استمارة الرصاص.