Keystone logo

2 شهادة برامج في تخمير الجعة (صنع الجعة) 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
  • دراسات المشروبات
  • تخمير الجعة (صنع الجعة)
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة برامج في تخمير الجعة (صنع الجعة)

    يستكمل العديد من الطلاب برامج الشهادات المهنية للتحضير لتخصص في مجال معين من الدراسة. تُعد المواد الدراسية الطالب للتوظيف والتقدم الوظيفي، بينما يستعرق الحصول على شهادة عادة وقتا أقل من الانتهاء من درجة البكالوريوس أو الماجستير.

    ما هي شهادة تخمير الجعة؟ يساعد هذا البرنامج في إعداد الطالب لمهنة في صناعة تخمير الجعة. تشمل المواد الدراسية عادة الكيمياء الحيوية لتخميرالجعة، وعمليات صناعة الجعة، والتكنولوجيا، وعلم الأحياء المجهرية، والخميرة وممارسات التخمير، وعلم التبريد، وأساليب التشبيع بثاني أكسيد الكاربون، وتكنولوجيا الغاز المختلط. تغطي المواد الدراسية في الأعمال التجارية مواضيع اخرى في صناعة التخمير مثل: الصرف الصحي، والتعبئة والتغليف، ومراقبة الجودة، والخدمات اللوجستية للسوائل. يشمل العمل المختبري التدريب العملي فيما يتعلق بمشاريع التخمير والرحلات الميدانية إلى مصانع الجعة أو مصانع التقطير.

    بعد الحصول على شهادة، يجب أن يكون المشاركين في البرنامج قادرين على إعداد البيرة للاستخدام التجاري أو الشخصي. يطبق المشاركون أيضا المعرفة حول التحكم في درجة الحرارة، ونظافة وصحة الطعام عند التعامل معه عند العمل في المطابخ المهنية أو المنزلية.

    عادة ما تكون تكلفة برامج الشهادات أقل من الشهادات الجامعية الكاملة، رغم أن النفقات تختلف تبعا لاختلاف الكلية. من العوامل الأخرى التي تؤثر في التكلفة: موقع المؤسسة، وتوفر مصنع لتخمير الجعة في الحرم الجامعي أو عدمه. تؤثر أيضا الفترة الزمنية للبرنامج وكيفية تدريس المساق على الرسوم.

    غالبا ما يطبق الطلاب الذين يحصلون على هذه الشهادة معرفتهم في الشركات الإقليمية أو يعملون بعقد في شركة لتخمير الجعة، أو معامل لتخمير صغيرة، او بارات للجعة. يجد الطلاب مناصب مجزية مثل رئيس مخمر الجعة، أو صانع الجعة، أو مساعد لصانع الجعة، أو بائع للجعة. يعمل الخريجون المهتمون في التسويق ممثلي مبيعات لمصانع الجعة، او مدربي إنتاج، أو مديرين لتصنيع الجعة. تتوفر أيضا فرص للعمل كمديرين في مجال اللوجستيات، أو الجودة، أو مديرين للإنتاج، أو المديرين التنفيذيين للجمعيات العاملة في مجال صناعة الجعة. يعمل الطلاب الذين يستمتعون بالكتابة كمحرري مجلات، أو كصحفيين في مجال الصناعة الدولية للجعة.

    تجمع البرامج التي تمنح شهادات جلسات عبر الإنترنت ومحاضرات في الصفوف الدراسية والتدريب العملي فيما يتعلق بمشاريع تخمير الجعة. يمكن ايجاد الجامعات التي تُقدم التعليم في مجال صناعة الجعة في جميع أنحاء العالم. يمكن للطالب البحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول في الكلية التي يتم اختيارها بتعبئة النموذج.