Keystone logo

15 شهادة برامج في اللغة الإنجليزية الأكاديمية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة
  • اللغات
  • اللغة الإنجليزية
  • اللغة الإنجليزية الأكاديمية
مجالات الدراسة
  • اللغات (15)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة برامج في اللغة الإنجليزية الأكاديمية

    الشهادة هي برنامج أكاديمي يوفر للطلاب تعليما مركزا في موضوع أو مهارات مختارة. مع هذا التعليم المركزة، قد يكون الطلاب أفضل تدريبا لمهن محددة أو المهن. في كثير من الحالات، يمكن أن تكتمل برامج الشهادة في سنة واحدة فقط من الدراسة.

    ما هي شهادة في اللغة الإنجليزية الأكاديمية؟ هذا البرنامج الدراسي يثقف الطلاب في النحو الصحيح، وعلامات الترقيم، واللغة، والتعبير اللازمة لكتابة المقالات، والأبحاث، وغيرها من أشكال الكتابة الأكاديمية فقط باللغة الإنجليزية. مع الأدوات المكتسبة في هذا البرنامج شهادة، يتعلم الطلاب كيفية التعبير عن أفكارهم بشكل واضح، وتجنب الانتحال، ووضع بيان أطروحة الصحيح، وخطة من مقال أو مشروع بحثي، وتوثيق صحيح مصادر إما في شكل ألا أو ملا.

    الطلاب الذين يحصلون على شهادة في اللغة الإنجليزية الأكاديمية لديهم عادة المهارات والمعرفة اللازمة للتواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم.يتم استخدام اللغة الإنجليزية في العديد من الأعمال التجارية وإعدادات الشركات، وكونها بارعة في اللغة الإنجليزية الأكاديمية يمكن أن توفر العديد من الفرص المهنية للطلاب.

    تكلفة إكمال شهادة في اللغة الإنجليزية الأكاديمية يمكن أن تتراوح بشكل كبير من مدرسة إلى أخرى. يجب على الطلاب التحدث مع مدرستهم المحتملين للحصول على معلومات محدثة بشأن التكاليف التي ينطوي عليها الحصول على شهادة.

    من خلال استكمال شهادة اللغة الإنجليزية الأكاديمية، قد يكون الطلاب على استعداد أفضل للمهن التي تتطلب الكفاءة في الكتابة باللغة الإنجليزية، مثل التحرير والنشر والكتابة العلمية والعلاقات العامة والاتصالات والتعليم. مع المهارات والتدريب واسعة النطاق التي يكتسبها المشاركون في البرنامج في الكتابة الأكاديمية، يمكنهم أيضا استخدام شهاداتهم لمواصلة مسيرتهم الدراسية وإما دخول كلية أو جامعة لمدة أربع سنوات، أو مواصلة تعليمهم المتقدم إذا كانت قد بدأت بالفعل.

    تقدم العديد من المدارس برامج الشهادة التي يمكن أن تكتمل على أساس عدم التفرغ أو بدوام كامل حتى يتمكن الطلاب من تحقيق أهدافهم التعليمية بطريقة مريحة لهم. لبدء شهادتك اليوم، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.