Keystone logo

53 شهادة برامج في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة
  • علم التربية والتعليم
  • التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (53)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

شهادة برامج في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة

شهادة الأكاديمية هي وثيقة تبين أن يكون الطالب قد أتم مجموعة من المتطلبات التعليمية في الانضباط. البرامج هي نقطة انطلاق جيدة للدخول في مجال معين.

فما هو شهادة في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة؟ برامج الطفولة المبكرة لا تركز فقط على مرحلة ما قبل المدرسة. سوف طالبي الشهادة عادة تتعلم كيف تعمل مع الأطفال حتى سن ال 12. التخصصات تشمل تنمية الطفل، الصحة النفسية، والقضايا الأخلاقية، وخلق خطة الدرس، ومهارات التدريس. وتشمل العديد من البرامج موضع العمل أو جزء التدريب العملي لاكتساب مهارات التعلم مباشرة في بيئة رعاية الأطفال.

شهادة في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة تخلق مسارا نحو العمل في رياض الأطفال ذات الجودة العالية والمدارس الابتدائية. أنه يسمح للطالب لفهم التفكير الأحدث في تعليم الأطفال الصغار. قد يكتسب حامل شهادة الحصول على وظائف بأجور أعلى من الرعاية دون السجل الأكاديمي.

الحصول على شهادة يأخذ عادة أقل من عام، وتتوفر في المؤسسات في جميع أنحاء العالم. التكاليف تختلف على نطاق واسع وفقا للبرنامج والمدرسة، وأنه من الأفضل الاتصال الكلية مباشرة.

الفرص الوظيفية في مجال التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة وتتوسع بسرعة، وذلك بفضل التركيز تحول نحو برامج ذات جودة عالية وتنفيذ دون تكلفة عرضت مرحلة ما قبل المدرسة من قبل العديد من الحكومات. يمكن كسب شهادة تسمح لحاملها لتصبح مقدم خدمات رعاية الأطفال أو مرب. تعمل هذه المواقف تحت إشراف المهنيين التعليمية الأخرى في أماكن رعاية الأطفال مثل مراكز الرعاية النهارية، رياض الأطفال، وبرامج التدخل المبكر، والمدارس الابتدائية. تتوفر مع المعالجين، والحكومات المحلية، والمنظمات الدينية المواقف غير تقديم الرعاية. شهادة في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة هي أيضا جذابة لأصحاب العمل من المربيات المهنية.

تتوفر للناس تسعى للحصول على برنامج مرن الدورات على الانترنت وبرامج بدوام جزئي. هذا يجعل من السهل لتعزيز التعليم الخاص مع الاستمرار في العمل. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.