Keystone logo

20 شهادة برامج في إدارة الموارد البشرية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة
  • الدراسات الإدارية
  • الموارد البشرية
  • إدارة الموارد البشرية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (20)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة برامج في إدارة الموارد البشرية

    وتوفر شهادة التدريب والمهارات التي تعد الطلاب لموقف معين المتقدم. يقصد العديد من برامج الشهادات للمهنيين الحالي، وهي مصممة حول مواعيد العمل العادية. تبعا لموضوع الدراسة، شهادة يمكن عادة أن تكتمل في غضون 1-2 سنوات.

    ما هو شهادة في إدارة الموارد البشرية؟ تم تصميم هذا البرنامج لأولئك الذين يرغبون في زيادة مهاراتهم الموارد البشرية والرغبة للعمل في مناصب إدارية. وغالبا ما تتخذ من قبل المهنيين ورجال الأعمال الحاليين الذين تريد إما لزيادة قابليتها للتسويق، أو ترغب في الانتقال الى الموارد البشرية. كل برنامج هو مختلف، ولكن غالبا ما تشمل دورات مشتركة قانون العمل، ونظم إدارة شؤون الموظفين والمؤسسات التجارية والمساءلة والأخلاق، وإدارة التغيير.

    الطلاب الذين يعملون من أجل شهادة غالبا ما يتعلم المعرفة والمهارات التي تفيدهم في عدد من الطرق.شهادة يمكن أن تساعدهم على كسب الترقية أو زيادة المسؤوليات في وظائفهم الحالية، أو قد إعدادهم للحصول على مهنة في أي مكان آخر.

    والتكاليف المترتبة على ذلك مع كسب شهادة متقدمة تختلف من مكان إلى آخر. وتشمل العوامل التي تدخل الموقع وسمعة المدرسة، ومدة البرنامج، وأية رسوم المرتبطة بها. يجب على الطلاب الاتصال المدارس انهم مهتمون لمعرفة ما يمكن توقعه من حيث الرسوم الدراسية والرسوم.

    الخريجين مع شهادة في إدارة الموارد البشرية غالبا ما تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأداء داخل المنظمات في ما يخص التفاعل موظف. ونتيجة لذلك، هناك عدد من الفرص الوظيفية التي يمكن الاختيار من بينها. المناصب الإدارية شعبية، وهذه متوفرة في الشركات من جميع الأنواع والأحجام. وتشمل الخيارات الأخرى تعليم إدارة الموارد البشرية والتشاور.

    إذا كانت إدارة الموارد البشرية هي ذات فائدة لكم، وتبدأ المقارنة بين المدارس في الوقت الحالي.البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء استمارة الرصاص.