Keystone logo

2 شهادة برامج في إدارة الفنادق الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة
  • السياحة والضيافة
  • إدارة الفنادق
  • إدارة الفنادق الدولية
مجالات الدراسة
  • السياحة والضيافة (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة برامج في إدارة الفنادق الدولية

    شهادة هو وسيلة رائعة لتعزيز تعليم وتعلم مهارات جديدة دون الحاجة إلى الالتزام بدرجة أطول. يمكنك كسب عادة على شهادة في 1-2 سنوات.

    ما هي شهادة في إدارة الفنادق الدولية؟ ويمكن أن تشمل هذه الشهادة العديد من مجالات التركيز بما في ذلك العلاقات مع العملاء، والسياحة، واللغات الأجنبية، وفنون الطهي والثقافة. قد يكون لديك أيضا لأخذ دروس في إدارة الموارد البشرية وقانون الشركات أو الاقتصاد. قد تكون هناك حاجة أيضا مشاريع المجموعة، والمحاكاة والبرمجيات وغيرها من أنواع بيئات التعلم من أجل كسب شهادتك وتعلم المهارات اللازمة.

    وتشمل الفوائد لكسب شهادة في إدارة الفنادق الدولية تبذل نفسك أكثر قابلية للتوظيف، وجود المهارات التي تترجم إلى زيادة الأجور وإعداد لكم للحصول على درجة أكثر تقدما في المستقبل. المهارات التي تلتقط من برنامج الشهادة قد تساعدك أيضا في مهنهم المستقبلية خارج صناعة إدارة الفندق.

    مثل أي درجة، فإن تكلفة شهادة في إدارة الفنادق الدولية تختلف لأسباب عديدة. طول البرنامج، والمواد المطلوبة والرسوم الدراسية يلعب كل جزء في التكلفة الإجمالية. يجب عليك الاتصال بالمدرسة مباشرة لمزيد من المعلومات حول الرسوم والمساعدة المالية.

    عند الحصول على شهادة في إدارة الفنادق الدولية قد تكون قادرة على العمل كمدير فندق في جميع أنحاء العالم، مع الإفطار والنزل المملوكة محليا أو مع وكالات السياحة والسفر. قد تعليمك أيضا تعيين ما يصل الى العمل كضابط علاقات الضيوف، مدير مطعم أو التسويق المساعد للفنادق، سرير ومواقع الإفطار والفنادق الصغيرة والكيانات الأخرى في جميع أنحاء العالم.

    بعد أن كنت قد اختار شهادة في إدارة الفنادق الدولية ومنطقتك من التركيز حان الوقت لتطبيق البرنامج والمدرسة. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.