Keystone logo

درجة الزمالة في العلوم برامج في إدارة الأعمال التجارية الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الزمالة في العلوم
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
  • إدارة الأعمال التجارية الدولية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (0)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

    درجة الزمالة في العلوم برامج في إدارة الأعمال التجارية الدولية

    التي تقدمها العديد من مؤسسات التعليم العالي، مشارك في درجة العلوم غالبا ما توفر التعليم المتعمق في مجال معين، وغالبا في العلوم. هو أدنى مستوى درجة المتاحة، وعادة ما يستغرق أقل من عامين لإكمال.

    ما هو مشارك في العلوم في إدارة الأعمال الدولية؟ هذا البرنامج يأخذ المعرفة التجارية الأساسية ويضيف عناصر القيادة والمنظورات العالمية لهذا المزيج. قد يتعلم الطلاب كيفية العمل حول الصراعات الثقافية للتفاوض على صفقات، وفتح فروع جديدة، حل المشاكل، وأكثر من ذلك. ويمكن أن يشمل البرنامج جيدا الدورات، والمالية، والموارد البشرية، والاقتصاد، وإدارة العمليات. قد يطلب من الطلاب تعلم لغة جديدة، مثل الفرنسية والإسبانية والصينية.

    وغالبا ما يتم تنقيح المهارات الشخصية والتفاوضية في برامج مثل هذا، والتي هي ضرورية للعمل مع مختلف المزاج والثقافات وجدت على الصعيد العالمي. ويمكن للطلاب أيضا تعزيز مهارات الاتصال الخاصة بهم، والتي هي مفيدة تقريبا كل جانب من جوانب العلاقات التجارية.

    البلد الذي تقع المدرسة فيه، على شبكة الإنترنت أو في شكل الحرم الجامعي، وطول البرنامج يؤثر على مقدار الطلاب يدفعون للحصول على درجة، مما يجعل كل واحد تكلفة مختلفة. يمكن للطلاب المحتملين الاتصال بكل مدرسة التي تهمهم لهذه المعلومات.

    هناك مجموعة واسعة من الوظائف المحتملة المتاحة بعد الانتهاء من درجة إدارة الأعمال الدولية، في مجالات مثل التسويق والإعلانات والأعمال. مدير التسويق، وممثل المبيعات، مدير الموارد البشرية، والمحلل المالي هي عدد قليل من الخيارات الشعبية، فضلا عن شريك استراتيجية دولية، منسق الخدمات اللوجستية الدولية، ومدير المبيعات الدولية. وعادة ما يعمل هؤلاء الموظفون على أكثر من فرع واحد من الأعمال التجارية العالمية في مناطق أخرى غير بلد المنشأ، مما يتطلب قدرا كبيرا من السفر.

    أول شيء يجب القيام به للبدء هو البحث الخيارات المتاحة. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.