Keystone logo

11 زمالة في الآداب برامج في وسائل الإعلام الرقمية 2024

المرشحات

المرشحات

  • زمالة في الآداب
  • الصحافة والإعلام الجماهيري
  • وسائل الإعلام
  • وسائل الإعلام الرقمية
مجالات الدراسة
  • الصحافة والإعلام الجماهيري (11)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

زمالة في الآداب برامج في وسائل الإعلام الرقمية

زميل في دبلوم الفنون هو حجر الأساس في الانتهاء من البرامج أقل تقسيم. درجة، وعادة ما تمنح في المجتمع أو الكلية المبتدئين، ويوفر أساسا لمزيد من الدراسة أو المناصب على مستوى الدخول في هذا المجال.

ما هو مشارك في الفنون في وسائل الإعلام الرقمية؟ كمساعد في الفنون في برنامج وسائل الإعلام الرقمية تهدف إلى تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة لفهم وتحليل وإنشاء وسائل الإعلام. يمكنك التركيز على محتوى الويب أو التلفزيون أو الفيلم، ولكن بغض النظر عن ما تؤكده، سوف تتعلم في المقام الأول عن العمليات التي تذهب إلى جعل وسائل الإعلام الرقمية. وسيتم تطوير المعرفة الطلاب في دورات مثل المؤسسات الإعلامية، إنشاء وتحرير وسائل الإعلام، المحتوى الرقمي، فهم التلفزيون ومبادئ تحليل وسائل الإعلام.

يمكن لمنتسب الفنون في وسائل الإعلام الرقمية الاستفادة من خلال توفير اتساع واسع من المعرفة المتعلقة بإنشاء وفهم وسائل الإعلام. هذه المهارات لا تقدر بثمن منذ وسائل الإعلام الرقمية في كل مكان.

وتعتمد تكلفة البرنامج على عدة متغيرات. يمكنك الوصول إلى مكتب القبول المدرسة حيث كنت تخطط لكسب مشارك في الفنون في التصميم، وأنها يمكن أن توفر ملخصا دقيقا.

يمكن لمنتسب الفنون في وسائل الإعلام الرقمية توفير الفرص في عدد من المجالات المختلفة. إذا اخترت تخصصا، فمن المرجح أن متابعة العمل في هذا المجال، ولكن يجب أن درجة أيضا تجهيز لك أن تأخذ على العمل العام في قطاع الإعلام، في مواقف تتراوح بين المؤثرات الخاصة لتصميم المواقع الإلكترونية. إذا قررت وضع معرفتك لاستخدامها بمعنى أكثر نظريا، يمكنك كتابة أو تدريس أو تقديم تحليلات حول موضوعات الوسائط الرقمية.

في بعض المدارس، قد تكون قادرا على حضور مشارك في برنامج الفنون في التصميم عبر الإنترنت أو بدوام جزئي. لمعرفة المزيد، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.