Keystone logo

زمالة في الآداب برامج في الدراسة متعددة التخصصات في تاكوما, الولايات المتحدة الأمريكية لـ 2024

المرشحات

المرشحات

  • زمالة في الآداب
  • الولايات المتحدة الأمريكية
  • علم التربية والتعليم
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (0)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

لا توجد برامج تلبي معايير البحث الخاصة بك. يرجى تحسين عوامل التصفية الخاصة بك.

Clear filters

زمالة في الآداب برامج في الدراسة متعددة التخصصات

تاكوما هي مدينة في ولاية واشنطن الذي يحتوي على منظر جميل من بوجيه ساوند. المدينة لديها القرب من سياتل أكبر ولكن لا يزال لديه بلدة صغيرة تشعر بالمقارنة مع مدن أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن المعروف تاكوما معروفة لثقافته الفكرية.

تعد الدراسة متعددة التخصصات مجالًا متعدد التخصصات يتيح للعلماء إنشاء درجة مخصصة مع موضوعين أو أكثر مثل علم الاجتماع والتاريخ والحكومة. يمكن للمشاركين في البرنامج أن يتعرفوا على كيفية الجمع بين الموضوعات المختلفة ، التي تبدو غير ذات صلة ، لإنشاء موضوع واحد موحد.

لا تزال الولايات المتحدة الأمريكية الوجهة الأكثر شعبية في العالم للطلاب الدوليين. تهيمن الجامعات في الولايات المتحدة على التصنيف العالمي، كما تقدم الدولة مجموعة متنوعة من مواقع الدراسة المثيرة. يتم دعم أنظمة الجامعات الحكومية جزئيًا من قبل حكومات الولايات، وقد تنتشر العديد من الجامعات في جميع أنحاء الولاية، مع مئات الآلاف من الطلاب.

تعتبر درجة الزمالة في الآداب نقطة انطلاق للعديد من الطلاب. بعد التركيز على مجال دراسة لمدة عامين في كلية مهنية أو تقنية أو مجتمعية، يجد الطلاب فرص عمل أفضل أو يحصلون على درجة أعلى.