Keystone logo

1 شهادة زمالة في العلوم التطبيقية برامج في معالجة الأطعمة والمشروبات 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة زمالة في العلوم التطبيقية
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
  • الأعمال التجارية المتعلقة بالأغذية والمشروبات
  • معالجة الأطعمة والمشروبات
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة زمالة في العلوم التطبيقية برامج في معالجة الأطعمة والمشروبات

    عادة ما تعرض درجة الزمالة الطلاب إلى معرفة أعمق مما يكتسبونه تقليديا في مناهج التعليم العام. تمنح درجة الزمالة العلمية التطبيقية للطلاب نوع التدريب المهني والمنهجية القائمة على العلوم التي يحتاجون إليها لمتابعة مهنهم في الأعمال أو الالتحاق بالتعليم العالي. هذه البرامج تستغرق عادة حوالي عامين لإكمال.

    يمكن لأي شخص يبحث عن معلومات حول الصناعة المتنامية أن يسأل ، ما هو المنتسب في العلوم التطبيقية في معالجة الأغذية والمشروبات؟ مع تزايد عدد السكان باستمرار ، تبحث الشركات والمجموعات غير الربحية والحكومات باستمرار عن طرق للحصول على الطعام والشراب الصحيين للمستهلكين. أولئك الذين يدرسون معالجة الأغذية والمشروبات يأخذون فصولاً تشمل سلامة الأغذية ، والتغليف ، والتكنولوجيا ، وغيرها من المواد المماثلة. قد يتعلمون أيضا عن التغذية والمواد الغذائية مصادر من الداخل من الداخل وأساتذة الجامعات.

    خريجو برنامج مشارك في العلوم التطبيقية عادة ما يكون لديهم المهارات التقنية وإدارة المشاريع والتفكير التحليلي الذي يحتاجونه للنجاح في صناعة الأغذية والمشروبات. يستخدم بعض الأفراد هذه القدرات الهامة للتميز في برامج البكالوريا أو غيرها من الدورات التعليمية.

    يمكن أن يشكل حساب التكلفة الإجمالية للحصول على شهادة مشارك في العلوم التطبيقية في معالجة الأغذية والمشروبات تحديًا كبيرًا. تحدد المدارس التكلفة من خلال تحليل العديد من العوامل المختلفة ، مثل طلب الطلاب وموقع البرنامج ومدة البرنامج. للحصول على فكرة أفضل عن الرسوم الإجمالية والرسوم ، يناقش الطلاب المحتملين النفقات مع مسؤولي المدرسة قبل الموافقة على حضور أحد البرامج.

    إن التخرج مع مشارك في العلوم التطبيقية في معالجة الأغذية والمشروبات غالباً ما يمنح الأفراد إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من المناصب في قطاع الأغذية والمشروبات. يعمل الخريجون عادة كعاملين في الخطوط ، أو المشرفين على الخط ، أو مساعدي الإنتاج ، أو مديري الطوابق. أفراد آخرون يسعون للعمل في القطاعات غير الربحية أو الحكومية ، ويكتسبون فرص العمل كوكلاء إرشاد ، أو مستشارين اقتصاديين محليين ، أو استشاريين في سلسلة التوريد ، أو مديرين تنفيذيين. أولئك الذين لا يدخلون إلى سوق العمل في كثير من الأحيان التسجيل في برامج درجة البكالوريوس.

    المدارس المهنية وكليات المجتمع ، والمؤسسات عبر الإنترنت وجامعات المراسلات غالبا ما تقدم مشارك في العلوم التطبيقية في برامج تجهيز الأغذية والمشروبات. للبدء ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.